تعرف على الموهوب البرازيلى ديفيد نيريس أحدث صفقات نادى نابولى.. فيديو

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 09:27 م
تعرف على الموهوب البرازيلى ديفيد نيريس أحدث صفقات نادى نابولى.. فيديو نيريس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى نابولى التعاقد مع الجناح البرازيلي ديفيد نيريس قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة قدرت بحوالي 28 مليون يورو وقد تصل مع المكافآت إلى 30 مليون يورو، لللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

وسيكون نيريس جاهزا للمشاركة مع نابولى أمام بولونيا الأسبوع المقبل في الجولة الثانية من عمر الدورى الإيطالى، بعدما استهل فريق الجنوب الموسم بخسارة صادمة من هيلاس فيرونا بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى والظهور الأول للفريق مع أنطونيو كونتى المدير الفني الجديد.

ويمتلك الجناح البرازيلي 8 مباريات دولية مع منتخب البرازيل وبدأ مسيرته في ساو باولو البرازيلي قبل أن ينضم إلى أياكس أمستردام وشاختار دونيتسك، وانتقل نيريس إلى بنفيكا في 2022 وفاز بدوري الدرجة الأولى البرتغالي في موسمه الأول وسجل 17 هدفا في 83 مباراة مع النادي.

ترعرع نيريس في أكاديمية فريق مسقط رأسه، ساو باولو، قبل أن ينتقل إلى أوروبا في سن العشرين في عام 2017 للانضمام إلى أياكس. وسجل 37 هدفًا في الدوري من 121 مباراة مع الفريق الأول.

وقَّع عقدًا مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني في يناير 2022، لكنه لم يشارك في أي مباراة تنافسية ثم غادر البلاد بعد الغزو الروسي. وانضم نيريس إلى بنفيكا مقابل 15.3 مليون يورو في وقت لاحق من ذلك العام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة