طقس شديد الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة.. الأرصاد تكشف التفاصيل.. فيديو

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 04:00 م
طقس شديد الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة.. الأرصاد تكشف التفاصيل.. فيديو أحمد العدل مذيع تليفزيون اليوم السابع
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية لـ تليفزيون اليوم السابع تفاصيل حالة الطقس، وكانت التغطية من إعداد فاطمة محفوظ وتقديم أحمد العدل.

وقالت منار غانم إن اليوم يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس أعلى من المتوقع بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم، الأربعاء، القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 27، والمحسوسة تصل إلى 39-40 درجة مئوية، وتصل نسب الرطوبة في الأماكن الساحلية المطلة على البحر المتوسط  تتجاوز 95 %"، وكل ما تقدمت إلى المحافظات الداخلية نسب الرطوبة تقل بشكل تدريجي لتكون 85%".

وأضافت منار غانم: "تزيد نسب الرطوبة فترة الليل، لذلك في الأماكن المغلقة، تشعر بنسب رطوبة وحرارة اعلى من المتوقع،  وأيضا في فترة المساء وساعات الليل وجود نشاط الرياح في الأماكن المفتوحة، تتراوح ما بين 30-35 كيلو متر على الساعة، ويمكن ان تحمل الرياح الاتربة في محافظات الصعيد".

جدير بالذكر أن درجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 25، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة