كابتن ملوكة بنت قرية بنى صالح بالشرقية موهبة بالفطرة.. خطفت القلوب بمهاراتها فى كرة القدم.. والطفلة ملك: حفظ القرآن الكريم سر تفوقى.. وشاركت فى دورى القرى.. وتؤكد: مثلى الأعلى فى الملعب إمام عاشور وميسى.. فيديو

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 03:00 ص
كابتن ملوكة بنت قرية بنى صالح بالشرقية موهبة بالفطرة.. خطفت القلوب بمهاراتها فى كرة القدم.. والطفلة ملك: حفظ القرآن الكريم سر تفوقى.. وشاركت فى دورى القرى.. وتؤكد: مثلى الأعلى فى الملعب إمام عاشور وميسى.. فيديو ملوكة طفلة الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بجسد نحيل و ملامح بريئة، استطاعت أن تخطف القلوب بمهاراتها العالية في لعب كرة القدم، هي الطفلة ملك مصطفى محيي، بنت قرية بني صالح التابعة لمركز بلبيس محافظة الشرقية.

 


هنا بقرية بني صالح التابعة لمركز بلبيس، داخل ملعب صغير تابع لمركز الشباب، ولدت موهبة بالفطرة، الجميع لاحظ مهارات رأس حربه في تسديد الأهداف لطفلة صغيرة، وتؤكد ملك مصطفى محيي 11 عاما، أن كرة القدم هي عشقها، تلعب من عمر 6 سنوات، دون أي تدريبات تلاحظ مهارات اللاعبين الكبار في مباريات عبر شاشة التلفزيون و تنفذها بأهداف مباشرة بملعب القرية.


تحمل في البداية عارضت أسرتها ممارستها للاعب خاصة أنها الفتاة الوحيدة بالفريق بين صبيان اقرانها من أبناء القرية، و طالبوا منها التفرغ لدراسة، خاصة لتفوقها الدراسي، ولكن لم يستطيعوا الوقوف أمام رغباتها.


وأشارت إلى أن مركز الشباب بالقرية، تبني موهبتها و خضعت لتدريبات كالاعبه من ضمن فريق الأساسي للقرية، و المشاركة في دوري القرى، و تنتشر لها مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسدد الأهداف في شباك الفرق المنافسة.


وتابعت، منذ انتشار مقاطع الفيديو، وأعيش حالة من السعادة والفرحة لاهتمام مواقع التواصل الإجتماعي بموهبتي و تهافت الأندية الرياضية للانضمام إليها، لافتا أن أحد الأكاديميات المتخصصة في مجال الرياضية تعاقدت مع والدها، تبني موهبتها، لافتا أنها ستكون مرحلة جديدة في حياتها الكروية، لتحقيق حلمها بأن تصبح لاعبة كرة قدم، استطردت أن مثلها الأعلى في الملعب هو الكابتن أمام عاشور و كذلك النجم العالمي ميسي.

ارداف أنها تحفظ القرآن الكريم، تواظب على حفظ القرآن و متابعة دروسها بجانب تدريبات.


ومن جانبه قال الكابتن محمد فرماوي مدرب الكرة بمركز شباب بني صالح، أن ملك طفلة موهبه و سيكون لها مستقبل في عالم الساحرة المستديرة، مؤكد أن مراكز الشباب الكروية بها الكثيرون من مواهب التي تحتاج للاكتشاف و الرعاية، أنه تواصل العديد من أندية الدرجة الأولى لطلب تعاقد مع ملك، لكن كانت اكاديمية هي افضل العروض، أنها ستبدأ معسكر تدريبي في سبتمبر.


أما المهندس إبراهيم كف رئيس مجلس إدارة مركز الشباب، أن مركز الشباب هو محدود الامكانيات لكنه كبير بمواهب أبنائه، نحن نولي كل الاهتمام لرعاية الشباب الموهوبين و توجيههم للطريق الصحيح.


من جانبه قام الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، بتكريم الطفلة ملك مصطفى محيي، نيابة عن وزير الشباب، و أكد أنها موهبه جديده تستحق كل الدعم، والشرقية ولادة بالمواهب في كافة المجالات، ابنائنا من لاعبين يشاركون في الدوري الممتاز، مضيفا أن الوزارة تهتم بكل الشباب الموهوبين، فمثلا لدينا مشروع كابيتو مصر يشارك فيها 22 لاعب من الشرقية، كما حصلت المحافظة على المركز الأول في برنامج الف بنت والف حلو.

الطفلة ملك
الطفلة ملك

 

كابتن ملوكة بنت قرية بني صالح بالشرقية موهبة بالفطرة خطفت القلوب بمهاراتها
كابتن ملوكة بنت قرية بني صالح بالشرقية موهبة بالفطرة خطفت القلوب بمهاراتها

 

ملك تستعرض مهاراتها
ملك تستعرض مهاراتها

 

ملك طفلة الشرقية لاعبة كرة القدم
ملك طفلة الشرقية لاعبة كرة القدم

 

ملوكة طفلة الشرقية لاعبة كرة القدم
ملوكة طفلة الشرقية لاعبة كرة القدم

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة