ماريسكا يعلن استبعاد رحيم سترلينج وبن تشيلويل من تدريبات تشيلسى

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 08:50 م
ماريسكا يعلن استبعاد رحيم سترلينج وبن تشيلويل من تدريبات تشيلسى رحيم سترلينج
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إنزو ماريسكا، المدير الفني لنادى تشيلسى أن الثنائى رحيم سترلينج وبن تشيلويل لا يتدربان مع الفريق في الوقت الحالي بعدما خرجا من حسابات المدير الفني الجديد لبلوز في الموسم الجديد وغابا عن افتتاحية الموسم ضد مانشستر سيتى والتي انتهت بالخسارة 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال ماريسكا في مؤتمر صحفى عقده اليوم قبل مواجهة سيرفت السويسرى غدا في ملحق الدورى الأوروبى: "سترلينج وتشيلويل، قد يعانيان للحصول على دقائق لعب إذا اختارا الاستمرار مع تشيلسي وفي هذه اللحظة هما يتدربان بمفردهما. لدينا تشكيلة ضخمة ومن المستحيل بالنسبة لي أن أجعل الجميع يشارك. لذا إذا كانا يبحثان عن دقائق للعب، فمن الأفضل لهما الرحيل."

وأوضح مدرب تشيلسى أن سترلينج ليس من النوعية المفضلة بالنسبة له في مركز الجناح لذلك لن يعتمد عليه مع الفريق في الموسم الجارى إذا قرر اللاعب الاستمرار مع البلوز.

وأضاف ماريسكا قائلا: "لا أقول إنه ليس جيداً، لكنني أفضل نوعية أخرى من الأجنحة. وتحدثت معه قبل مباراة مانشستر سيتي، وأوضحت له كل شيء، وبالنسبة لتشيلويل فهو شخص لطيف لكنه سيعاني معنا. ليست فظاظة وإنما أتحدث بصراحة. الوضع ليس مريحا... أعتقد أنه من الجيد معرفة أنك ستعاني إذا أردت البقاء... لكن خلال أيام أو أسابيع قد يتحسن، لأنك ستنتقل وستنضم لفريق يتيح لك دقائق أكثر للعب."

وخاض سترلينج 59 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزى منذ الانضمام له عام 2022، ويرفض اللاعب مغادرة الدورى الإنجليزى حيث يفضل البقاء في البريميرليج وفقا لتقارير صحفية حيث أن عائلته تفضل البقاء في لندن وكذلك يرغب في العودة إلى تشكيل منتخب إنجلترا مرة أخرى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة