حمزة نمرة: عاشق للغناء الشعبي ولا أفكر في التمثيل.. وسعيد بتجربتي في تتر مسلسل "سر الهي"

الخميس، 22 أغسطس 2024 11:12 م
حمزة نمرة: عاشق للغناء الشعبي ولا أفكر في التمثيل.. وسعيد بتجربتي في تتر مسلسل "سر الهي" حمزة نمرة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حمزة نمرة، أنا احب جدا الأغاني الشعبية ومنذ طفولتي، وانا اعشقها مثل اغاني عدوية وغيرهم من المطربين الشعبين، ومشروعي دائما أن أقدم وأحيي هذه الأغاني من خلال توليفة داخل الخط والأغاني التي أقدمها، ومنها أغنية "أنا الطيب"، وهي من الحاني وحققت نجاح كبير.

واضاف خلال حواره ببرنامج واحد من النآس مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع على قناة الحياة انني عاشق لعدوية وقام بغناء أغنية " كله علي كله ، وهو استاذ من أساتذة الفن والغناء الشعبي.

وعن تجربة تترات المسلسلات، والتي قدمها في الفترة الأخيرة، ومنها تتر مسلسل "سر الهي"، أجاب بانها تجربة رائعة، وتحمس جدا، وهي أول تجربة له والحمد لله نجاح كبير، وهذا شجعنه أن يقدم أفكار اخري، ويتوقع أن يكون هناك مشاريع لأغاني في تترات لبعض المسلسلات الدرامية، مشيرا إلى أن المطرب لا يشترط ان يكون ممثل، وحاليا لا يفكر في خوض تجربة التمثيل، وعاشق للفن والأفلام السينمائية المصرية والأجنبية وهناك نجوم مثل احمد زكي ونور الشريف وهم محترفين، ولا أفكر في التمثيل ولو ارادت لا بد ان ادرس، ولكني احب الموسيقي وتقدم لي كل ما أتمناه من احاسيس ومشاعر وأفكار.

واشار الي انه اثناء فترة الكورونا اصريت علي تقديم اغاني وموسيقي بغض النظر عن وجود الحفلات وبدأنا في البوم مولود سنة 80 وكانت تجربة شيقة ومهمة اثناء كورونا وجيل الثمانينات استمع الي وعاصر شرائط الكاسيت .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة