آرسنال ينهى اتفاقه لضم ميكيل ميرينو نجم ريال سوسيداد هذا الصيف

الخميس، 22 أغسطس 2024 06:55 م
آرسنال ينهى اتفاقه لضم ميكيل ميرينو نجم ريال سوسيداد هذا الصيف ميكيل مورينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن توصل نادي أرسنال الإنجليزي إلى اتفاق للتعاقد مع، ميكيل ميرينو، نجم ريال سوسيداد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن آرسنال الإنجليزي اتفق على دفع 33 مليون يورو للحصول علي ميرينو بشكل نهائي من الفريق الباسكي.

وتابعت، توصل آرسنال إلى اتفاق كامل مع ريال سوسيداد بشأن انتقال ميكيل ميرينو، مقابل دفع 33.5 مليون يورو إضافة إلي 5 ملايين يورو إضافات.

وأضافت ماركا، أنه من المنتظر أن يعلن أرسنال عن الصفقة بشكل رسمي خلال اليومين القادمين، بعدما يتم الاتفاق على كافة البنود الشخصية مع اللاعب، في العقد المرتقب بين الطرفين، من حيث مدة العقد والراتب السنوي.

وينتهي عقد ميكيل ميرينو، لاعب الوسط الإسباني الدولي، 28 عاماً، مع فريقه في الصيف المقبل، مما دفع سوسيداد للتخلي عن خدماته بمقابل مالي، بدلاً من فقدانه بالمجان في نهاية الموسم.

وقاد ميكيل ميرينو،  منتخب بلاده إسبانيا للفوز بلقب بطولة الأمم الأوروبية الماضية، يورو 2024، وارتفع سعره إلى 50 مليون يورو، بحسب ترانسفير ماركت.

وفاز فريق أرسنال على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات"، في افتتاح مباريات الجانرز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم 2024-2025.

ونجح المدفعجية في قص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي بالفوز على ضيفه وولفرهامبتون، والدخول مبكرًا فى المنافسة على لقب البريميرليج.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة