إنريكى قبل لقاء مونبلييه: أتمنى إعادة الشغف لدى جماهير باريس سان جيرمان

الخميس، 22 أغسطس 2024 09:23 م
إنريكى قبل لقاء مونبلييه: أتمنى إعادة الشغف لدى جماهير باريس سان جيرمان لويس انريكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، رضاه التام عن بداية فريقه مشوار الدفاع عن اللقب في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم،  بفوز عريض على لوهافر 4 - 1.

باريس سان جيرمان ضد مونبيلييه

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره مونبلييه غدا  الجمعة، علي ملعب حديقة الأمراء، في ثاني جولات الدوري الفرنسي.

وقال إنريكي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لفريقه : "أول شيء أتذكره من الموسم الماضي هو الألقاب الثلاثة، أعتقد أنها كانت الخطوة الأولى في مشروع جديد للنادي، كان الموسم الأول إيجابياً جداً للجميع في الموسم الماضي، كانت علاقة  الجمهور والفريق استثنائية، وأتمنى غعادة هذا الشغف مرة أخرى فى الموسم الحالى".

وأضاف المدرب الإسباني: "أنا متحمس جداً، ما أراه وما أشعر به في اللاعبين هو الطموح، أعتقد أننا سنحظى بموسم جيد جداً، إذا تمكنا من التدريب على مستوى أعلى، فسنكون مستعدين بشكل أفضل للمنافسة، فكرتي هي أن كل حصة تدريبية هي مباراة تنافسية".

وتابع إنريكي: "نريد لاعبين جائعين، يريدون القدوم إلى ناد فريد مثل باريس سان جيرمان، في مدينة فريدة، في بلد فريد، ويريدون أن يصبحوا جزءاً من تاريخ النادي، وإذا كان هناك أى لاعب لا يرغب فى القدوم فلا نريده."

وواصل إنريكي عن جواو نيفيز "انه لاعب على مستوى عال جداً، ذكي، جيد جداً في الضغط ويمتلك كثيراً من الطاقة، أعتقد أن فريقنا سيكون أصغر سناً من العام الماضي، لدينا العديد من اللاعبين من خريجي أكاديمية النادي، لاعبون شباب يمثلون جوهر النادي، في المستقبل، نريد أن نراهم يصبحون قادة الفريق".

وأكمل المدرب الإسباني: "التحدي هو أن نظهر للجميع أنه يمكن أن نكون أفضل، وأن نظهر لمشجعينا فريقاً أفضل، لا يتوقف عن القتال، ولا يتوقف عن لعب كرة قدم جيدة. هذا هو دافعي".

وأتم مدرب باريس سان جيرمان : "لا ينبغي عليك التركيز فقط على النتيجة، تعجبني الطريقة التي نفوز بها كثيراً، إذا نظرت إلى مباراتنا الأخيرة في الموسم الماضي مع الفوز في كأس فرنسا، فهذا يظهر قليلاً من عقليتنا، السيطرة على الخصم، لا يهم إذا فزنا، فسنواصل الهجوم ولا نتوقف، أعتقد أننا رأينا ذلك طوال الموسم الماضي، عندما تسير الأمور على ما يرام، يكون الجميع سعداء، وعندما تسوء الأمور، نعود ونحاول مرة أخرى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة