السبت موعد افتتاح معرض السويس للكتاب.. اعرف معارض الكتب المقبلة؟

الخميس، 22 أغسطس 2024 07:00 م
السبت موعد افتتاح معرض السويس للكتاب.. اعرف معارض الكتب المقبلة؟ أحد معارض هيئة الكتاب
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق معرض السويس للكتاب في دورته الثانية، يوم السبت المقبل الموافق 24 اغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء،  ويأتي المعرض تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو والدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة العامة للكتاب.

كما تستعد هيئة الكتاب لتنظيم عدد من المعارض خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها معرض مطروح للكتاب وايضاً معارض الكتب في شمال وجنوب سيناء.

وتشارك الهيئة في المعرض بمجموعة كبيرة من إصداراتها المختلفة بكافة السلاسل التي تصدر عنها، ومن بينها إصدارات سلسلة عقول، وإصدارات مشروع استعادة طه حسين، وإصدارات سلسلة ديوان الشعر المصري «ابن سناء الملك.. يا شقيق الروح من جسدى»، و«ابن النبيه.. أفديه إن حفظ الهوى أو ضيعا»، و«ابن نباته المصرى.. قامت قيامة قلبى»، و«البهاء زهير.. يا من لعبت به شمول»، وكتاب أبوالهول، وفجر الضمير، لعالم المصريات سليم حسن، وإصدارات أحمد لطفي السيد، وإصدارات سلسلة حكايات النصر، وسلسلة مصريات، وتاريخ المصريين، والثقافة الشعبية، وموسوعة مصر القديمة، وموسوعة الأغاني، وموسوعة وصف مصر، وكتاب الخط الكوني، وسلسلة رؤية، ومشروع ما، ومؤلفات ثروت عكاشة، وذاكرة الفنون، فضلًا عن مجموعة كبيرة من إصدارات كتب الأطفال، والنشر العام، بالإضافة إلى إصدارات سلسلة ادباء القرن العشرين «أمهات فى المنفى»، و«الناس الأكابر» للكاتب يوسف جوهر، وكتاب «ليالي سطيح» للشاعر حافظ إبراهيم، و«حواديت عم فرج» للكاتب الكبير نعمان عاشور وغيرها من العناوين، بالإضافة إلى مؤلفات مبدعي وكتاب محافظة دمياط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة