النصر ضد الرائد.. رونالدو يقود تشكيل العالمي في انطلاقة الدوري السعودي

الخميس، 22 أغسطس 2024 08:46 م
النصر ضد الرائد.. رونالدو يقود تشكيل العالمي في انطلاقة الدوري السعودي كريستيانو رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التشكيل الرسمي لفريقه النصر، في مواجهة ضيفه فريق الرائد، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.  

ويبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمى: بينتو. 

الدفاع: تيليس، لابورت، لاجامي والغنام. 

الوسط: أوتافيو، الخيبري وبروزوفيتش. 

الهجوم: تاليسكا، ماني ورونالدو. 

تشكيل النصر
تشكيل النصر

 

النصر ضد الرائد

ويبحث فريق النصر، عن مصالحة جماهيره عقب خسارة نهائي كأس السوبر السعودي بنتيجة 1-4 أمام الهلال، السبت الماضي.

كما يسعي النصر لخطف الفوز الأول وتحقيق 3 نقاط في انطلاقة مميزة للمنافسة مبكرا علي لقب البطولة المحلية والثأر من ضيفه حيث فاز الرائد في آخر مباراة جمعت الفريقين،  بنتيجة 3-1 في الموسم الماضي بـ الدوري السعودي.

وتأكد سلامة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الإصابة التي عاني منها في الظهر، بعد نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي خسرها العالمي بنتيجة 4-1، أمام الهلال.

أثبتت الفحوصات الطبية، التي خضع لها الدون قائد فريق النصر،  سلامته من الإصابة، التي عانى منها في الظهر، بعد نهائي كأس السوبر السعودي.

وسيقود رونالدو فريقه النصر في المباراة الافتتاحية في الدوري السعودي أمام الرائد فيما يغيب أيمن يحيى، من أربعة إلى ستة أسابيع، لاصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

ودعم رونالدو مواطنه لويس كاسترو للبقاء في منصبه على الرغم من خسارته نهائي كأس السوبر السعودى.

وحظى الدوري السعودي للمحترفين بالعديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الحالي على رأسها انتقال موسي ديابي من أستون فيلا إلى الاتحاد مقابل 51.9 مليون جنيه إسترليني وبيير إيمريك أوباميانج من مارسيليا إلى القادسية مقابل 7.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى ناتشو فرنانديز من ريال مدريد إلى القادسية في صفقة انتقال حر وعقد لمدة عامين بقيمة 8.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وكذلك المالي أليو ديانج نجم الأهلي المصري الذي انضم إلى الخلود على سبيل الإعارة لمدة عام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة