بشكتاش يعلن إعارة موليكا إلى الخلود السعودي بعد رفض بيعه للأهلى

الخميس، 22 أغسطس 2024 07:17 م
بشكتاش يعلن إعارة موليكا إلى الخلود السعودي بعد رفض بيعه للأهلى موليكا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بشكتاش التركي عن انتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا الي الخلود السعودي لمدة موسم علي سبيل الإعارة. 

ونشر بشكتاش بيانا رسميا علي موقعه يؤكد رحيل موليكا وجاء نص البيان كالتالي :

تم انتقال لاعب كرة القدم المحترف جاكسون موليكا مؤقتًا من المملكة العربية السعودية إلى نادي الخلود حتى نهاية موسم 2024-25.

نتمنى لجاكسون موليكا النجاح في ناديه الجديد وتقديمه للجمهور.

يشار إلى أن النادي الأهلي سبق ودحل فى مفاوضات مع جاكسون موليكا وتم عرض مبلغ  5.5 مليون دولار لنادى بشكتاش يتم سدادها على دفعتين إلا أن النادى التركى رفض.

من ناحية أخرى رفض الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم بشكتاش التركي العرض المقدم من نادي الوداد المغربي بشأن ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة " ليكيب " الفرنسية ان أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون رفض عرضا من الوداد، بالإضافة للعديد من العروض في الوقت الحالي.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد كشفت عن سعي نادي الوداد المغربي للتعاقد مع الثنائي الكولومبي جيمس رودريجيز والإيطالي ماريو بالوتيلي، خلال الصيف الحالي في صفقات انتقال حر.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو"، أن الوداد المغربي يحاول الحصول على خدمات الثنائي جيمس رودريجيز وماريو بالوتيلي، خلال الصيف الحالي، خاصة وأن الثنائي ليس لديهم نادٍ، بعد نهاية عقد الأول مع أضنه سبور التركي، كما فسخ الثاني عقده مع ساو باولو البرازيلي، بعد نهاية منافسات كوبا أمريكا الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة