ترامب يغادر "منطقة الأمان" لتفقد سيدة أصيبت بالإغماء خلال تجمع انتخابى.. فيديو

الخميس، 22 أغسطس 2024 11:57 ص
ترامب يغادر "منطقة الأمان" لتفقد سيدة أصيبت بالإغماء خلال تجمع انتخابى.. فيديو ترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غامر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالخروج من نطاق الزجاج المضاد للرصاص الذي أقامته الخدمة السرية يوم الأربعاء خلال تجمع انتخابي عقده بولاية ساوث كارولينا ضمن جولته الساعية للفوز في انتخابات الرئاسة الامريكية، للاطمئنان على سيدة أصيبت بالإغماء بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

تم وضع لوحة زجاجية مضادة للمقذوفات أمام منصة ترامب في أشيبورو، كارولاينا الشمالية، وثلاثة ألواح أخرى تحيط بظهره وجوانبه، كجزء من الإجراءات الأمنية المعززة لأول تجمع خارجي للرئيس السابق منذ محاولة اغتيال ترامب في 13 يوليو في تجمع انتخابي بمدينة بتلر.

وتوقف دونالد ترامب في منتصف كلمته عندما نادى أنصاره في الحشد على المسعفين، وسأل ترامب محولا انتباهه الى الضجة: "ماذا حدث"، ودعا الرئيس السابق: "دكتور من فضلك"، مشيراً إلى أن الجو حار جداً.

وبينما ساعد الطاقم الطبي امرأة ذات شعر أبيض على النزول من المدرجات، والتي يبدو أنها انهارت، غادر ترامب المحيط المضاد للرصاص ليعانقها ويطمئن عليها، وأحاط عملاء الخدمة السرية بالرئيس السابق عندما غامر بالخروج من خلف الزجاج الآمن باتجاه الحشد.

وقال ترامب بعد عودته الي المنصة: "كما تعلمون، انهم يأتون مبكرًا بيومين أو ثلاثة أيام، وهذا كثير .. إنه ضغط كبير".

وبحسب ما ورد شجعت الخدمة السرية ترامب على عدم إقامة أي أحداث في الهواء الطلق في أعقاب محاولة الاغتيال، وأصبحت المسيرات في الهواء الطلق، القادرة على استيعاب عدد كبير من المؤيدين، علامة مميزة لحملات ترامب الرئاسية الثلاث.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة