ترامب ينفى أنه كان "وقحا" مع الملكة إليزابيث.. ويؤكد: كنت رئيسها المفضل

الخميس، 22 أغسطس 2024 03:04 م
ترامب ينفى أنه كان "وقحا" مع الملكة إليزابيث.. ويؤكد: كنت رئيسها المفضل ترامب والملكة
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الساعي للفوز في انتخابات الرئاسة الامريكية التي ستعقد خلال اشهر قليلة، ما تردد عن أنه كان "وقحا للغاية" مع الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، وأصر على أنه "رئيسها المفضل".

وفقا لصحيفة دايلي ميل البريطانية، رد ترامب على الادعاءات الواردة في السيرة الذاتية المقبلة للملكة الراحلة، والتي تروي كيف أن الملكة اليزابيث الثانية كرهت بشكل خاص الطريقة التي نظر بها ترامب من فوق كتفها كما لو كان يبحث عن آخرين أكثر إثارة للاهتمام.

وفي حديثه إلى الصحيفة التي تنشر سلسلة "رحلة حول الملكة" بقلم كريج براون، أصر ترامب على أنه أمضى ساعات مع الملكة إليزابيث الثانية وأنهما وجدا طريقة خاصة للتواصل مع بعضهما البعض خلال اجتماعاتهما.

وقال ترامب: "لقد قالت لأصدقائي إن الرئيس ترامب هو رئيسي المفضل لدي ثم لديك هذا الرجل الذي يبحث عن بعض الدعاية لكتاب ربما يكون مزيفًا، والعديد من الطرق الأخرى أيضًا.. الآن لا أعرف شيئًا عنه ليس لدي أي فكرة من هو.. كانت لدينا علاقة لا تصدق .. كانت امرأة مذهلة".

وجاء في أحد مقتطفات من الكتاب ما يلي: "بعد أسابيع قليلة من زيارة الرئيس ترامب، على سبيل المثال، أسرت لأحد ضيوف الغداء بأنها وجدته "وقحا للغاية": لقد كرهت بشكل خاص الطريقة التي لم يتمكن بها من التوقف عن النظر من فوق كتفها، كما لو انه يبحث عن الآخرين أكثر إثارة للاهتمام.. لقد اعتقدت أيضًا أن الرئيس ترامب (لا بد أن يكون لديه نوع من الترتيبات) مع زوجته ميلانيا، وإلا فلماذا ظلت متزوجة منه؟"

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة