تشيلسى يستضيف سيرفيت السويسرى فى دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس، 22 أغسطس 2024 04:00 ص
تشيلسى يستضيف سيرفيت السويسرى فى دوري المؤتمر الأوروبي تشيلسي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره سيرفيت السويسري، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستامفورد بريدج ،ضمن منافسات تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي في نسخة 2024-2025.

يخوض تشيلسي مباراة اليوم، باحثا عن غسل أحزانه، بعدما تعرض للخسارة أمام فريق مانشستر سيتي في المباراة الماضية، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد.

ويسعى تشيلسى، تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا، إلى العودة للطريق الصحيح مبكرا، حتى يستعيد البلوز مكانته بالمنافسة على الألقاب خلال الموم الجديد.

وخاض تشيلسى، مع إنزو ماريسكا، 5 مباريات فى معسكر الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، مقسمة ما بين فوز وحيد و3 هزائم وتعادل فى اللقاء الخامس، حيث بدأ المعسكر مع ريكسهام 2-2، ثم الخسارة أمام سيلتك الاسكتلندى 1-4، وبعدها فاز 3-0 على كلوب أمريكا، وسقط أمام مانشستر سيتى 2-4 ثم ريال مدريد 1-2.

تعاقدت إدارة تشيلسى الإنجليزى، مع إنزو ماريسكا مدرب ليستر سيتى، فى 3 يونيو الماضى، وبعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2029 مع خيار التمديد لموسم إضافى، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وعلى الرغم من أن تشيلسي يدخل المباراة بأداء غير مستقر، إلا أنه يتمتع بميزة اللعب على أرضه ويدعمه لاعبون جيدون مثل كريستوفر نكونكو ومويسيس كايسيدو، بالإضافة إلى أنه يأمل استغلال خبرته في المسابقات الأورووبية للفوز بنتيجة كبيرة أمام بطل سويسرا في لقاء الليلة.

وجاءت قائمة تشيلسي لمواجهة سيرفيت كالآتي:

حراسة المرمى: سانشيز، يورجنسن، بيتينيلي.

خط الدفاع: ديساسي، كوكوريا، بادياشيل، جيمس، جوستو، فيجا.

خط الوسط: فرنانديز، مادويكي، تشوكويميكا، نكونكو، بالمر، ديوسبري هول، كايسيدو، لافيا.

خط الهجوم: مودريك، جاكسون، نيتو، جيو.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة