تعرف على أسعار العملات المشفرة اليوم الخميس 22 أغسطس.. البيتكوين يحقق مكاسب

الخميس، 22 أغسطس 2024 06:00 م
تعرف على أسعار العملات المشفرة اليوم الخميس 22 أغسطس.. البيتكوين يحقق مكاسب بيتكوين - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عكست أسعار العملات المشفرة علامات التقلب بعد أن أظهرت أحدث بيانات نمو التوظيف في الولايات المتحدة أن سوق العمل من مارس 2023 إلى مارس 2024 لم تكن قوية كما ورد في البداية، وأظهر البيتكوين يوم الخميس 22 أغسطس ارتفاعًا طفيفًا في الأسعار بنسبة 2،21 %، وبهذا يتم تداول البيتكوين عند 60712 دولارًا  فى البورصات الدولية.

ولم ينضم الإيثر إلى البيتكوين على نفس الجانب من مخطط العملات المشفرة، في وقت كتابة هذا التقرير، كان سعر ETH يتداول عند 2408 دولارًا بعد تكبد خسارة بنسبة 2،27 % في آخر 24 ساعة، وفقًا لمتتبع أسعار العملات المشفرة بواسطة Gadgets360.

وفي حين لم تكن بيانات الوظائف الأمريكية إيجابية كما كان متوقعًا، اقترح اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الأخير في الولايات المتحدة خفض أسعار الفائدة في سبتمبر، وقد قسمت هذه الأسباب مخطط العملات المشفرة إلى قسمين.

وتشمل العملات المشفرة التي ارتفعت خلف BTC على جانب الربح من مخططات العملات المشفرة يوم الخميس، Tether وBinance Coin وRipple وDogecoin، وتمكنت Cardano وTron وAvalanche وShiba Inu وPolkadot وChainlink أيضًا من تسجيل مكاسب.

وفي الوقت نفسه، انضمت Solana وStellar إلى ETH على الجانب الخاسر من مخطط العملات المشفرة، كما فشلت Cosmos وNeo Coin وZcash وIota وBraintrust في تسجيل مكاسب يوم الخميس، وفي آخر 24 ساعة، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لقطاع العملات المشفرة بنسبة 1،69 % لتبلغ رأسمالها 2،13 تريليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة