سامى مغاورى: الارتجال مهم على المسرح واستمتعت بأداء ويزو فى السندباد

الخميس، 22 أغسطس 2024 08:00 م
سامى مغاورى: الارتجال مهم على المسرح واستمتعت بأداء ويزو فى السندباد سامى مغاورى
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفنان سامى مغاورى عن كواليس مشاركته فى مسرحية "السندباد" بطولة النجم كريم عبد العزيز، التى عرضت مؤخرا على مسرح "يو" ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وقال سامى مغاورى خلال لقائه باليوم السابع إن ارتجال الممثلين على المسرح هام جدا خصوصا فى الأعمال الكوميدية، مضيفا: "إننا فى العلمين والجمهور متعطش للضحك والفنان المصرى بيضيف لمساته الكوميدية على العرض وبيزود المتعة للجمهور، خصوصا إنهم مش بيخرجوا عن سياق العرض".

كما أشاد بموهبة ويزو وقدرتها الكبيرة على الارتجال على المسرح، قائلا: "ويزو كانت متألقة جدا واشتغلت معاها أكتر من عمل مسرحي وأنا بستمتع بيها جدا وأنا في الكواليس بكون حابب أتفرج عليها وكل الزملاء مبدعين وعلى رأسهم مخرج العمل أحمد الجندى اللى أعماله تغنى أى حد إنه يتكلم عنه".

كان عرض مسرحية السندباد فى إطار تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، وهي من بطولة: كريم عبد العزيز، نيللي كريم ، ويزو، مصطفى خاطر، ساميّ مغاوري، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد الجندي.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة