مصرع طفلة وإصابة شقيقها بحالة تسمم إثر تناولهما سم فئران بالخطأ فى سوهاج

الخميس، 22 أغسطس 2024 10:03 ص
مصرع طفلة وإصابة شقيقها بحالة تسمم إثر تناولهما سم فئران بالخطأ فى سوهاج اسعاف - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستقبل مستشفى سوهاج الجامعى، طفل وطفلة مصابين بحالة إعياء والم بالبطن، على إثر تناولهما سم فئران عن طريق الخطأ بالمنزل، قامت والدتهما للفئران بقطع الخبز داخل المطبخ، نتج ذلك وفاة الطفلة أثناء تلقيها العلاج.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد مصرع طفلة وإصابة شقيقها عقب تناولهما سم فئران عن طريق الخطأ بالبلينا جنوب سوهاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول نورهان ع ع ص 16 سنة طالبة ومقيمه دائرة المرك، وشقيقها كريم ع ع ص 11 سنة إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة مصابان " حالة تسمم " إدعاء تناول سم فئران وتوفيت الأولي أثناء تلقيها الإسعافات اللازمة.

بسؤال والدى المذكورين يقيمان بذات الناحية، أفاد أنه أثناء تواجد نجليهما المذكوران بالمنزل تناولا خبز موضوع بالمطبخ، عقب قيام والدتهما برش أنحاء المطبخ بسم فئران، مما أدي إلي حدوث إصابتهما ووفاة الأولي، ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة