نانسى بيلوسى تحذر الناخبين من ترشيح دونالد ترامب لولاية ثانية

الخميس، 22 أغسطس 2024 05:01 م
نانسى بيلوسى تحذر الناخبين من ترشيح دونالد ترامب لولاية ثانية نانسى بيلوسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حذرت رئيسة مجلس النواب الأمريكى السابقة، نانسى بيلوسى، الناخبين من ترشيح الرئيس السابق دونالد ترامب إلى ولاية ثانية، معتبرة أن ترامب له دورا فى الهجوم على الكونجرس الأمريكى فى 6 يناير 2021.


وقالت خلال حضورها فعاليات اليوم الثالث لمؤتمر الحزب الديمقراطى الأمريكى فى ولاية شيكاجو، اليوم/الخميس/، بعد أن أعلن تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا، قبوله رسميا ترشيح الحزب الديمقراطى له لمنصب نائب الرئيس الأمريكي،: "الكابيتول دليل كافٍ أنه يشكل تهديدا كبيرا للديمقراطية الأمريكية"، بحسب ما نقلت صحيفة /ذا هيل/ الأمريكية.


ومن جانبه، قال حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، إن "الولاية الثانية للمرشح عن الحزب الجمهورى دونالد ترامب لن تخدم سوى الأكثر ثراء وتطرفا"، مُشددًا على أن الولايات المتحدة يجب أن تكون مكانا لا يشعر فيه الأطفال بالجوع، ويكون المسكن والرعاية الصحية من حقوق الإنسان.


وأضاف والز:" لا يشعر الجميع بحس المسؤولية نفسه، ونأخذ مثالا على ذلك دونالد ترامب وجيه دى فانس، فمشروع 2025 الخاص بهما سيصعب الأمور على الأفراد الذين يحاولون فقط عيش حياتهم، ويعلمون أنهم إذا عادا للبيت الأبيض سيبدءان برفع الكلفة عن الطبقة الوسطى وسيحظران الإجهاض بمساعدة الكونجرس أو بدونه"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.


كما قال والز إن "القادة لا يمضون وقتهم فى الإساءة للآخرين أو إلقاء اللوم عليهم لكنهم ينجزون العمل، لذا أنا جاهز لطى صفحتيهما، برفقة مرشحتنا كامالا هاريس".


يذكر أنه كان من بين الحاضرين للفعاليات الإعلامية أوبرا وينفري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة