نصير مزراوى ممثل مانشستر يونايتد فى المجتمع الإسلامى

الخميس، 22 أغسطس 2024 07:27 م
نصير مزراوى ممثل مانشستر يونايتد فى المجتمع الإسلامى نصير مزراوي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لقاء يجمع مدافعه الجديد نصير مزراوي لاعب منتخب المغرب ، مع المجتمع الإسلامي في مدينة مانشستر.

وذكرت صحيفة ذا اتلتيك أن مانشستر يونايتد نظم لقاء لنصير مزراوي مع المجتمع المسلم في مانشستر عن طريق أحد الشيوخ المتواجدين وكان هُناك جولة محلية في المساجد في المدينة.

واحتضن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أول رابطة لمشجعي الفريق من المسلمين، باسم "MUMSC"، مساء الإثنين الماضي ، تزامنًا مع انطلاق مباريات الدوري الممتاز الانجليزي للموسم الحالي 2024 - 2025.

ونشر نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه على موقع إكس، صورًا من زيارة رابطة مشجعي الفريق المسلمين، إلى ملعب أولد ترافورد، وقال: مرحبًا بكم في عائلتنا.

ونجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في حصد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد، ليحقق انطلاقة مميزة في الدوري هذا الموسم، بعدما تغلب على فريق فولهام بهدف نظيف أحرزه زيركزي الوافد الجديد في الدقيقة 86 من عمر المباراة التى أقيمت على ملعب أولد ترافولد، في افتتاح مباريات الموسم بالدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويدخل اليونايتد الموسم الجديد لتحقيق أولى خطواتهم نحو اللقب الغائب منذ 12 عاما وتحديدا منذ موسم 2012-2013، ويرغب الفريق في استعادة أمجاد وانجازات الماضي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة