أنشيلوتي: الأحد سيكون يومًا جميلًا لـ مبابي.. وهذا موقف بيلينجهام

الجمعة، 23 أغسطس 2024 02:26 م
أنشيلوتي: الأحد سيكون يومًا جميلًا لـ مبابي.. وهذا موقف بيلينجهام كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الأحد سيكون يومًا رائعًا للنجم الفرنسي الجديد كيليان مبابي، حيث ستكون المواجهة الأولى له على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي وأمام الجماهير، والتي تجمعه مع بلد الوليد، مؤكدا أن جود بيلينجهام لاعب الوسط تعرض لإصابة في تدريبات اليوم وموقفه لم يتحدد من مباراة الغد.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "من المهم دائماً اللعب فى ملعبنا، نريد العودة وإظهار صورة جيدة والفوز بالمباراة وقضاء يوم سعيد، نحن نستعد جيداً لمباراة الأحد، لقد فهمنا جيداً ما حدث فى مايوركا وحاولنا إصلاح الأمر هذا الأسبوع، ضد بلد الوليد سيكون اختباراً جيداً".

وعن الإصابة التي تعرض لها جود بيلينجهام صباح اليوم، الجمعة، فى التدريبات قال، "لقد تعرض لضربة والآن يقومون بتقييم الضربة".

وعن مبابي علق، "سيكون يوماً جميلاً للغاية بالنسبة له، اللعب لأول مرة فى البرنابيو بقميص ريال مدريد، لدى الجماهير الكثير من الأمل فيه، سوف يلعب والمشجعون سوف يستمتعون به".

وعن رودريجو قال أنشيلوتى، "لقد تحدثت معه هذا الأسبوع وسألته إذا حدث شيء ما وأخبرني أن الرسالة مزورة، إنه سعيد هنا ويعمل بشكل جيد للغاية، لا توجد مشكلة معه، يقول إنه سعيد للغاية وسعيد. إنه أمر لا يوجد نقاش فيه لأنه لا يوجد شيء للتعليق عليه".

وعن إندريك قال، "لقد تأقلم بشكل جيد للغاية، لقد قلت من قبل أنه يتمتع بجودة رائعة بالنسبة لعمره، سيكون لديه دقائق مع الأخذ في الاعتبار المنافسة في هذا الفريق".

وأتم، "لا أبحث عن أي شيء مميز. فقط لاختبار الملعب، لأنه تغير مقارنة بالعام الماضي. أريد من اللاعبين تجربة ذلك لمعرفة ما يشعرون به لا أكثر".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة