الحارس البوسنى بيجوفيتش يعود إلى إيفرتون بعقد حتى 2025

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:45 م
الحارس البوسنى بيجوفيتش يعود إلى إيفرتون بعقد حتى 2025 أسمير بيجوفيش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، عودة الحارس البوسني أسمير بيجوفيش، لصفوفه من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم وحيد فى صفقة مجانية.

وأصدر إيفرتون بيانا رسميا ذكر فيه: "انضم حارس المرمى المخضرم أسمير بيجوفيتش مجددا إلى نادي إيفرتون، حيث وقع على عقد لمدة عام واحد حتى نهاية يونيو 2025".

وأضاف البيان: "يعود الدولي البوسني البالغ من العمر 37 عامًا إلى إيفرتون من جديد، بعد أن قضى الموسم الماضي كحارس مرمى أول في دوري الدرجة الأولى مع كوينز بارك رينجرز".

وأوضح: "وكان بيجوفيتش لاعبا سابقا مع إيفرتون بين عامي 2021 و2023، وشارك لأول مرة بقميص الفريق في الفوز 2-1 على هدرسفيلد تاون في كأس كاراباو في أغسطس 2021".

من جانبه، قال بيجوفيتش بعد عودته إلى إيفرتون من جديد: "أنا سعيد بالعودة. لقد كان قرارًا سهلاً عندما جاء القرار. لقد أمضيت عامين جيدين حقًا هنا من قبل وبنيت علاقات خاصة مع الطاقم واللاعبين".

وأضاف: "يترك نادي إيفرتون بصمة كبيرة على اللاعبين. العلاقة التي تربطني بالناس هنا، ومدى تميز النادي، وقاعدة الجماهير الرائعة، ومع كون الموسم الماضي مهمًا للغاية في جوديسون بارك، فهذا يعني أن الوقت مناسب جدًا للتواجد في النادي".

وخاض الحارس البوسني 35 عامًا مسيرة كبيرة بدأها في نادي بورتسموث الإنجليزي في عام 2005، وتنقل بين العديد من الأندية في إنجلترا وبلجيكا، ومن أبرزها تشيلسي وستوك سيتي وإبسويتش، كما لعب لفريق كاراباج الأذربيجاني، قبل أن ينتقل لصفوف فريق ميلان في يناير من عام 2020 على سبيل الإعارة من نادي بورنموث ثم إلى نادي إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021، ومنه إلى كوينز بارك رينجرز.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة