الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة تخطف الأنظار فى الأسبوع السابع بحفل ضخم الليلة مع فريق كايروكي.. مفاجأة الحفل تووليت.. ومسرحية البنك سرقوه استمراراً للعروض المسرحية بالمهرجان

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:42 م
الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة تخطف الأنظار فى الأسبوع السابع بحفل ضخم الليلة مع فريق كايروكي.. مفاجأة الحفل تووليت.. ومسرحية البنك سرقوه استمراراً للعروض المسرحية بالمهرجان أمير عيد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع مهرجان العلمين الجديدة إثبات نفسه كأحد أهم المهرجانات الفنية في الشرق الأوسط بسبب فاعلياته المميزة ومفاجآته المتعددة على مدار الأسابيع الماضية، مثلما يظهر مع كل أسبوع، وهو ما يظهر جلياً خلال الأسبوع السابع من المهرجان الذى يتضمن مفاجآت أكبر من خلال حفل ضخم الليلة ينتظره زوار مدينة العلمين مع فريق كايروكي، وذلك إلى جانب مفاجأة الحفل تووليت الذى سيقدم أبرز أغانيه الذى اشتهر بها مؤخراً خلال الحفل.

أيضاً بجانب حفل فريق كايروكي الذى يأتي امتداداً لحفلات مميزة شهدها مهرجان العلمين لأهم نجوم العالم العربى بداية من محمد منير إلى عمرو دياب وكاظم الساهر وحمزة نمرة إلى جانب تامر حسني وغيرهم من أهم الأسماء في عالم الغناء تأتى فاعليات أخري مميزة فعلى صعيد المسرح الذى بات ركناً أساسياً بمهرجان العلمين هناك مسرحية " البنك سرقوه" التي تعرض على مدار ثلاثة  أيام متتالية بداية من أمس الخميس، وهي مسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي و كريم محمود عبد العزيز.

وتأتى بعد مشاركة أهم النجوم بعروض مسرحية في سماء العلمين مثل كريم عبد العزيز بالعرض المسرحي السندباد وحسن الرداد وايمي سمير غانم بعرض التليفزيون وقبلهما المخرج خالد جلال بمسرحية الشهرة.

أيضاً استضافت أمس الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس الموسيقار الكبير عمر خيرت، اليوم الخميس على المسرح الروماني، ضمن إحدى حلقات برنامجها "صاحبة السعادة"، على أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة مميزة من موسيقاه التي يحبها جمهوره.

وشهد مهرجان العلمين اهتماماً خاصاً بالطفل على مدار الأيام الماضية عبر مهرجان نبتة، والذي يشمل أنشطة مكثفة للأطفال وصناع المحتوى الخاص بالطفل، كما تواصل وزارة الثقافة زيادة فاعلياتها من خلال الفرق التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة بفرقتين يومياً من الفرق التي تقدم أشكال متعددة من الفنون مثل الحرية وأسوان والتنورة وغيرها.

بجانب الفاعليات الرياضية المميزة على شاطئ العلمين، والتي تشهد إقبالاً كبيراً مع فاعليات شبابية بات زوار مدينة العلمين على موعد معها طوال الوقت من سباقات سيارات إلى غيرها من الفاعليات، .. كل ما سبق يجعل من مهرجان العلمين أهم حدث في صيف عام 2024، بعدما وجد زوار المدينة فاعليات مختلفة ما بين فنية ممثلة في حفلات لأكبر نجوم الغناء إلى مسرح شهد أهم العروض المسرحية مع فاعليات رياضية تناسب أجواء البحر مثل منافسات الكرة الشاطئية وسباقات السيارات على رمال مدينة الأحلام العلمين، وهو ما يسهم في زيادة نسبة السياحة على الأراضى المصرية بعدما باتت العلمين الجديدة بمثابة مورد اقتصادي ضخم وجاذب للاستثمار.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة