برشلونة يتمسك بحسم صفقة كانسيلو رغم إغراءات الدوري السعودي

الجمعة، 23 أغسطس 2024 11:04 ص
برشلونة يتمسك بحسم صفقة كانسيلو رغم إغراءات الدوري السعودي كانسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراهن نادى برشلونة الإسبانى، برئاسة خوان لابورتا، على حسم صفقة التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان كانسيلو قد عاد إلى مانشستر سيتي هذا الصيف بعد انتهاء إعارته الموسم الماضي لـ برشلونة، في ظل عدم قدرة النادي الكتالوني على التعاقد معه بشكل نهائي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الرهان الكبير لتعزيز مركز الظهير الأيمن فى برشلونة هو ضم كانسيلو، على الرغم من وجود حديث فى الساعات القليلة الماضية عن مارك بوبيل الظهير الواعد لفريق ألميريا الإسبانى.
 
وأضافت الصحيفة، أن أولوية برشلونة لتعزيز مركز الظهير ليس سوى جواو كانسيلو، نظرا لخبراته الكبيرة، خاصة أن البارسا يعلم أن الموسم الجديد معقد، وعزز المنافسون صفوفهم كثيرًا، كما هو الحال فى ريال مدريد وأتلتيكو.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم أن بعض الأندية السعودية تضغط لمحاولة ضم كانسيلو، إلا أن برشلونة يعمل على الحصول على خدمات الظهير البرتغالي مرة أخرى، ويعتقد أنه سيتمكن من تحقيق ذلك من خلال الإعارة، مع خيار شراء ليس مرتفعًا جدًا. 

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا أن البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من الانتقال لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن كانسيلو هو أحد المرشحين لتعويض رحيل سعود عبد الحميد لاعب الهلال إلى روما الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن الهلال ومانشستر سيتي توصلا لاتفاق بخصوص انتقال كانسيلو إلى الهلال مقابل 35 مليون يورو فى الميركاتو الصيفي الحالي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة