عشان تكمل أناقتك .. كيفية تنسيق لون الجورب مع الحذاء والبنطلون؟

الجمعة، 23 أغسطس 2024 04:00 ص
عشان تكمل أناقتك .. كيفية تنسيق لون الجورب مع الحذاء والبنطلون؟ جوارب ملونة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يعتقد البعض، أنه لا يوجد تنسيق مناسب للارتداء  الجورب "الشراب"، فقد يرى البعض أنه شيء غير أساسي في المظهر، العام، سواء كان ظاهر أو مخفي، على الرغم أن تنسيق الجوارب "الشرابات" بشكل صحيح أمر ضروري لخلق اهتمام بصري بالجزء السفلي من جسمك، وهذا ما أكد جميع مصممي الأزياء، حيث إن الجوارب والحذاء والبنطلون يجب أن تتطابق أو تتناغم سوياً.

لذا يستعرض "اليوم السابع "بعض الخطوات التي تساعدك في تنسيق شرابك وبنطلونك وحذائك سوياً والتي تعتبر موضة للمراهقين " الأندر ايدج 2024"، بحسب موقع "gentlemansgazette" عندما تكون أحذيتك وجواربك متشابهة جدا في اللون فإنها تمتزج مع بعضها البعض، مما يجعلها تبدو واضحة، فإن مطابقة الجوارب مع ملابسك بأكملها هو أمر أساسي.

طريقة أحادية اللون

عليك تجنب الإطلالات أحادية اللون ما لم تكن ترتدين ملابس رسمية أو ملابس لمناسبة ما أو عزومة مهمة، فمن الممل أن تبدو الأحذية السوداء أوالبيضاء النمطية والجوارب السوداء والسراويل السوداء كلها متشابهة، وحتى إذا اخترت لوناً نابضاً بالحياة، فسينتهي بك الأمر إلى أن تبدو الاطلالة متكلفة وقديمة، ولكنها تعتبر موضة صيف 2024.

الجوارب احادية اللون
الجوارب احادية اللون

الجوارب الرياضية

الجوارب الرياضية من أسمها معروف متى وأين يمكنك ارتداءها، ولكن خلال هذه الفترة تعتبر الجوارب الرياضية الطويلة موضة صيف 2024 للفتيات الصغيرات قبل الشباب.


ارتداء الجوارب الملونة

طريقة طريفة يلجأ لها جيل المراهين للفت الانتباه والشعور بالتميز وهي ارتداء الجوارب الملونة بألوان قوية وواضحة، مثل الفسفوري أو الأحمر على الحذاء الأبيض، وهذه الاطلالة مناسبة في النوادي أو الخروج مع الأصدقاء.

جوارب ذات الوان
جوارب ذات الوان

جوارب ذات رسومات

ليست ظاهرة حديثة هذا العام، بل أن الجوارب ذات الرسومات خاصة الفكاهية "الايموجي" منها ظهرت منذ العام الماضي واستمرت في الانتشار حتى أن جيل الاندر ايدج تحديداً يرتدونها في أي مكان وزمان مما يضيف عليهم طابع منطلق وعفوي ومرح.

جوارب ذات رسومات
جوارب ذات رسومات

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة