4.5 مليون متضرر.. شاهد آثار التدمير جراء الفيضانات العارمة فى بنجلاديش.. فيديو

الجمعة، 23 أغسطس 2024 08:39 م
4.5 مليون متضرر.. شاهد آثار التدمير جراء الفيضانات العارمة فى بنجلاديش.. فيديو فيضانات بنجلاديش
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات وصور صادمة للمعاناة التى يعيشها المواطنين فى بنجلاديش بسبب الفيضانات العارمة التى تشهدها البلاد، حيث أعلنت وزارة إدارة الكوارث والإغاثة فى بنجلاديش اليوم الجمعة، مصرع 13 شخصا حتى الآن جراء الفيضانات التى تشهدها عدة مناطق بالبلاد.

وذكرت الوزارة - حسبما نقلت قناة "تشانيل 24" البنغالية فى نسختها الإنجليزية - إن نحو 4.5 مليون شخص قد تضرروا من الفيضانات، مشيرة إلى أن عشرات الآلاف منهم لجأوا إلى مراكز الإيواء المؤقتة.
 
ووجهت الوزارة المسئولين في المناطق التي غمرتها مياه الفيضانات بالتنسيق مع قوات الجيش والفرق الطبية والمتطوعين الآخرين لتقديم المساعدة اللازمة للمتضررين، كما خصصت غرفة تحكم تعمل على مدار الساعة لتقديم المعلومات والمساعدة المطلوبة.This photo is not AI generated. This is the real situation of flood afflicted people in Bangladesh. May Allah protect and help them. We cannot even imagine the plight they are going through.
وقد أعلنت وزارة إدارة الكوارث والإغاثة في بنجلاديش في وقت سابق توفير آلاف الأطنان من الأرز والمواد الغذائية الجافة للأشخاص المتضررين من الفيضانات، ذلك في الوقت الذي تشارك فيه قوات الجيش وأفراد البحرية في مهام الإنقاذ في المناطق المغمورة بالمياه ومن بينها "كوميلا" و"فيني" و"شيتاجونج".
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة