5 خطوات لإطلالة مشرقة وجذابة بمكياج هادئ نهارى

الجمعة، 23 أغسطس 2024 10:00 ص
5 خطوات لإطلالة مشرقة وجذابة بمكياج هادئ نهارى مكياج عيون
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب الكثيرات من الفتيات الاعتماد على بعضهن من خطوات المكياج كأحمر الشفاه بلونه المفضل، وتحديد العينين والماسكارا فقط دون الاتجاه إلى تطبيق باقى الخطوات من استعمال كريم الأساس وظلال العينين وأحمر الخدود والتقنيات الخاصة بالمكياج، أو اتجاه بعضهن إلى وضع الخطوات الكاملة في جميع الإطلالات، مما يجعل الفتاة في حيرة من أمرها بين الخطوات الكاملة والقليلة من المكياج، ولإطلالة مثالية مكتملة توجد بعض من خطوات المكياج هي أساسية وفقا لما نشره موقع" instyle" وهي:

تونر مرطب

يعد التونر هو السيرم المسئول عن منح البشرة الترطيب والنعومة والفيتامينات اللازمة لجعل البشرة مشرقة وطبيعية، وهو من الخطوات الأولى والأساسية التي تجعل مظهر البشرة خالي من أي تصبغات ومسام واسعة.
 

كريم الأساس


كريم الأساس من المنتجات الأولى في خطوات المكياج، والتي تحرص على اقتنائه كثيرا من الفتيات، ويعمل على توحيد البشرة وإخفاء البثور والبقع الداكنة، وعند اختيار الدرجة الفاتحة من درجة البشرة واختياره خفيف الوزن أيضا فأنه يعمل على ظهور البشرة بلون موحد.

اختيار لون كريم الأساس
اختيار لون كريم الأساس

 

أحمر شفاه غير لامع


أحمر الشفاه غير لامع من المنتجات الأساسية لجميع الفتيات اللاتي تحب تطبيق الخطوات الكاملة أو القليلة من المكياج، والحفاظ على استعمال مرطب الشفاه واختيار درجات اللون الخوخي والوردي والأحمر بالتأكيد من أفضل الألوان غير اللامع المناسبة للإطلالات المختلفة.

اختيار أحمر الشفاه
اختيار أحمر الشفاه

 

الاهتمام بمظهر الحاجبين


يعد قلم تحديد الحاجبين من أكثر منتجات المكياج المهمة للفتيات، وعند اختيار المناسب منه الذي يعمل على إطلالة مثالية ومنح الحاجبين حجمها الذي يتناسب من الوجه هو ما يجعل إطلالة المكياج ساحرة.

العناية بالحاجبين
العناية بالحاجبين

 

مكياج العينين


توجد بعض من الفتيات من يفضلن أكثر الاكتفاء بالايلاينر والكحل، ومنهن من يظع ظلال العيون كاملة ولإطلالة مثالية تجعل العينين أكثر اتساعا وجمالا  تطبيق الكحل والماسكارا أولا.

تطبيق الكحل
تطبيق الكحل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة