«إكسترا نيوز»: استمرار فعاليات العلمين.. وحفل غنائي ضخم مع كايروكي وتوليت

الجمعة، 23 أغسطس 2024 04:21 م
«إكسترا نيوز»: استمرار فعاليات العلمين.. وحفل غنائي ضخم مع كايروكي وتوليت كايروكى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية ميرفت المليجي، موفدة قناة إكسترا نيوز، إن حفل الموسيقار عمر خيرت بالأمس الخميس ضمن فعاليات مهرجان العلمين مع الفنانة إسعاد يونس شهدت نجاحا كبيرا وتفاعلا من الجماهير، مشيرة إلى حوارها مع الموسيقار في أجواء المسرح الروماني. 

 

وأضافت ميرفت المليجي خلال تغطيتها مهرجان العلمين لقناة «إكسترا نيوز»، أن اليوم الجمعة يشهد عددا كبيرا من الفعاليات الرياضية والأنشطة المختلفة، والتنوع في الحفلات الغنائية والعروض المسرحية، لافتة إلى أن اليوم الجمعة حفل «كايروكي» المنتظر الذي يشاركه به "توليت".

 

وأوضحت أن الجماهير تتحمس لمعرفة من يكون توليت، ومن المتوقع أن يلقى الحفل تفاعلا كبيرا من الجماهير، متابعة أن اليوم يشهد بداية مسرحية «البنك سرقوه» بطولة الفنان أشرف عبدالباقي والفنان كريم محمود عبدالعزيز، وهناك إقبال كبير على هذه النوعيات من المسارح.

 

وأكدت على أن إدارة المهرجان حرصت في اختياراها لنوعية المسرحيات اليت يتم عرضها سواء كانت مسرحيات تخاطب كل الجمهور أو مسرحيات لجذب انتباه الأفراد وانتقاء الفنانين المقربين للشباب.

 

وتابعت: «مهرجان العلمين يهدف إلى القيام بدعاية إعلانية لمدينة العلمين، فضلا عن أنه يستخدم قوته الناعمة في بناء الإنسان».










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة