أرتيتا يكشف موعد تجديد عقده مع آرسنال

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:47 م
أرتيتا يكشف موعد تجديد عقده مع آرسنال أرتيتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أنه قام بتحليل العديد من التفاصيل فى المواجهات السابقة التى خاضها أمام أستون فيلا، قبل المباراة التى تجمع بينهما مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "أستون فيلا هو الفريق الوحيد الذي هزمنا مرتين الموسم الماضي، لأنهم نجحوا في تسجيل الأهداف ونحن لم نفعل، الأمر بهذه البساطة."

وأضاف مدرب أرسنال "كان لدينا كم هائل من الفرص ولم نسجل، هذه إحدى التفاصيل التي قمنا بتحليلها جيداً".

وتحدث أرتيتا عن تمديد عقده مع أرسنال، قائلا: "المحادثات بشأن العقد الجديد ستتم بعد فترة الانتقالات الحالية، لدينا خطة واضحة للغاية للاستمرار معًا".

وعن الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الحالية، علق مدرب الجانرز قائلا "يجب أن تكون متيقظًا ومستعدًا، لأنه من الممكن أن تحدث مفاجآت كثيرة".

حقق فريق أرسنال فوزًا مستحقًا على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات"، في افتتاح مباريات الجانرز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم 2024-2025.

ويأمل آرسنال خلال الموسم الحالي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد أن فقده في الموسمين الماضيين في الرمق الأخير لصالح مانشستر سيتي، ويعلم ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز أن المهمة لن تكون سهلة، وسط منافسة شرسة مع عمالقة بريميرليج، خاصة مان سيتي وليفربول وتشيلسي ومان يونايتد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة