أرقام إيجابية تدعم الننى ورفاقه فى افتتاح مشوارهم بالدوري الإماراتي

الجمعة، 23 أغسطس 2024 05:30 م
أرقام إيجابية تدعم الننى ورفاقه فى افتتاح مشوارهم بالدوري الإماراتي محمد الننى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى محمد الننى، المحترف فى صفوف فريق الجزيرة، لتسجيل ظهوره الأول فى مسابقة الدوري الإماراتي بالموسم الجديد 2024-2025، مساء غدٍ السبت.

ومن المقرر أن يفتتح نادى الجزيرة مشواره فى النسخة الجديدة من الدوري الإماراتي بمواجهة نظيره بني ياس، في الخامسة مساء السبت، على ملعب الأخير.

ويتسلح فريق الجزيرة بالعديد من الإحصائيات المميزة التى تدعمه أمام منافسه بنى ياس من أجل تحقيق الفوز فى الجولة الإفتتاحية من مسابقة الدوري المحلي.

ويسعى "فخر أبوظبي" لاستمرار سلسلة اللاهزيمة التى حققها فى المباريات الإفتتاحية بالدوري الإماراتي، والتي حققها في آخر 7 مباريات بالجولة الأولى.

وخسر الجزيرة مرتين فقط خلال 15 مباراة افتتاحية له في دوري المحترفين الإماراتي (فاز 11 – تعادل 2)، فى المقابل تباينت نتائج بني ياس في الجولات الافتتاحية (فاز 5 – تعادل 4 – خسر 4).

وبالنظر إلى تاريخ المواجهات التى جمعت بني ياس والجزيرة في دوري المحترفين، يتفوّق "فخر أبوظبى" بـ16 انتصاراً مقابل 3 انتصارات لبني ياس وتعادلا في 7 مواجهات.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

فى سياق متصل، توج الدولي المصري محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه التى حسمها على حساب نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

ومنحت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم المصرى محمد الننى، حيث كتب الحساب الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة "إكس": "محمد النني لاعب نادي الجزيرة ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة".

وشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة