أهلى جدة يستضيف العروبة فى الدوري السعودي

الجمعة، 23 أغسطس 2024 04:00 ص
أهلى جدة يستضيف العروبة فى الدوري السعودي الاهلى السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى أهلى جدة السعودي منافسه العروبة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات الدوري السعودي 2024 – 2025.

ويسعى نادي أهلي جدة لافتتاح الموسم الجديد بإنتصار معنوي على العروبة، لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الهلال بركلات الترجيح 1-4 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين. 

ويتسلح فريق أهلي جدة، بكوكبة من النجوم أمام العروبة في إفتتاح مشواره بالدوري السعودي مساء اليوم، وعلى رأسهم الثلاثي رياض محرز وروبرتو فيرمينو وفرانك كيسي. 

في المقابل يتحدى العروبة الصاعد حديثًا، أهلي جدة في لقاء اليوم، بحثًا عن فوز مفاجىء يفتتح به مشواره في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2024-2025. 

ومن المتوقع أن يخوض أهلى جدة مباراة العروبة بتشكيل متوقع مكون من: 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: بسام الحريجي، روجر إيبانيز، ميريح ديميريال، على مجرشي.

خط الوسط: زياد الجهني، فرانك كيسي، عبدالكريم دراسي.

الهجوم: سميحان النابت، روبرتو فيرمينيو، رياض محرز.

وحظى الدوري السعودي للمحترفين بالعديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الحالي على رأسها انتقال موسي ديابي من أستون فيلا إلى الاتحاد مقابل 51.9 مليون جنيه إسترليني وبيير إيمريك أوباميانج من مارسيليا إلى القادسية مقابل 7.5 مليون جنيه، هذا بالإضافة إلى ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد إلى القادسية في صفقة انتقال حر وعقد لمدة عامين بقيمة 8.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا. 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة