أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. مقتل 44 وإصابة 271 إسرائيليا خلال مواجهات مع حزب الله منذ أكتوبر الماضى.. مصرع 6 أشخاص فى حريق بصربيا.. وفرنسا تتبرع بـ100 ألف جرعة من لقاح الجدرى للدول المنتشر فيها المرض

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:07 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. مقتل 44 وإصابة 271 إسرائيليا خلال مواجهات مع حزب الله منذ أكتوبر الماضى.. مصرع 6 أشخاص فى حريق بصربيا.. وفرنسا تتبرع بـ100 ألف جرعة من لقاح الجدرى للدول المنتشر فيها المرض جنود الاحتلال
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

ضوابط حكومية مشددة لمعالجة التكدس بمعبرى أشكيت وأرقين بالسودان

أصدر وزير المالية والتخطيط الاقتصادى السودانى الدكتور جبريل إبراهيم، ضوابط مشددة لمعالجة تكدس البضائع الحالى بمعبرى أشكيت وأرقين ووضع الحلول الجذرية لمعالجة مشكلة التكدس بما يمنع تكرارها مستقبلا.

 
إعلام عبرى: رئيس الشاباك حذر نتنياهو من إرهاب المستوطنين فى الضفة الغربية

أفادت وسائل إعلام عبرية أن رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلى "الشاباك" رونين بار أرسل الأسبوع الماضى، تحذيرا خطيرا إلى كبار المسؤولين بشأن خطر "الإرهاب اليهودى" والمتمثل فى عنف المستوطنين المتطرفين فى الضفة الغربية.

وصلت قافلة مساعدات إنسانية تابعة لبرنامج الغذاء العالمى إلى مدينة الجنينة عاصمة ولاية غرب دارفور، عبر معبر "أدرى" بعد قرار مجلس السيادة بالسودان فتح المعبر لمدة ثلاثة أشهر بعد توقف استمر ثمانية أشهر بسبب الحرب.

والا: مقتل 44 إصابة 271 إسرائيليا خلال المواجهات مع حزب الله منذ أكتوبر الماضى

نشر موقع إلكتروني إسرائيلي، اليوم الجمعة، تقريرا أحصى من خلاله عدد القتلى والجرحى الإسرائيليين خلال المواجهة مع "حزب الله" اللبناني.

هاريس: حان الوقت لوقف إطلاق النار فى غزة والتوصل إلى صفقة لإطلاق الرهائن

أكدت نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس اليوم الجمعة، أنه قد حان الوقت لوقف إطلاق النار فى غزة والتوصل إلى صفقة بشأن الرهائن، مشيرة إلى أنها تعمل مع الرئيس جو بايدن على مدار الساعة من أجل إنهاء هذه الحرب.

فرنسا تتبرع بـ100 ألف جرعة من لقاح الجدرى للدول المنتشر فيها المرض

قال رئيس الوزراء الفرنسى جابرييل أتال، إن فرنسا ستتبرع بـ100 ألف جرعة من لقاح جدرى القرود للدول التى تفشى المرض، بينما تستعد لإنشاء مراكز التطعيم فى الداخل.

هاريس تتجاهل غزة بمؤتمر الديمقراطيين وتحذيرات من خسارة دعم العرب والمسلمين

انتهت اعمال مؤتمر الحزب الديمقراطي بقبول كامالا هاريس رسميا ترشيح الديمقراطيين في انتخابات الرئاسة الامريكية، ومع خروج الحضور قوبلوا بغضب من التظاهرات الداعمة لغزة

مصرع 6 أشخاص جراء اندلاع حريق شمال صربيا

أعلنت الشرطة فى صربيا اليوم الجمعة، مقتل ستة أشخاص بينهم أربعة أطفال جراء اندلاع حريق بإحدى المدن شمال البلاد.

إيطاليا تعلن انتشال جثة الملياردير البريطانى مايك لينش بعد 3 أيام من غرق يخته

أعلن مسؤولون إيطاليون، انتشال جثامين الملياردير البريطاني مايك لينش، وأربعة من ضيوفه، كانوا على متن اليخت الفاخر "بايزيان"

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة