التأشيرة وراء تأخر الإعلان عن صفقة محمد عبد المنعم مع نيس

الجمعة، 23 أغسطس 2024 09:45 م
التأشيرة وراء تأخر الإعلان عن صفقة محمد عبد المنعم مع نيس محمد عبد المنعم
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي نيس الفرنسي عن سبب تأخر الإعلان عن صفقة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي والمنتخب الوطني، والتي من المفترض أن تكون انتهت لصالح النادي الفرنسي خلال الأيام الماضية.

وقال جان بيير ريفير، رئيس نادي نيس الفرنسي، في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية، أن محمد عبد المنعم صاحب الـ25 عامًا، ينتظر الحصول على تأشيرته من أجل استكمال انتقاله إلى النادي المنتمي للدوري الفرنسي.

وأضاف رئيس نادي نيس الفرنسي: "محمد عبد المنعم لم يحصل على تأشيرته حتى الآن، حيث أكد أن تلك الأمور البيروقراطية هي الشيء الوحيد الذي يعطل إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة".

وأتم جان بيير ريفير، تصريحاته قائلًا: "الأمر يستغرق بعض الوقت، ويثق نادي نيس في أن قلب الدفاع سيحصل قريبًا على تأشيرته، مما يسمح بإتمام الصفقة".

من ناحية أخرى يترقب النادي الأهلي وصول الدُفعة الأولى من صفقة انتقال محمد عبد المنعم لاعب الفريق إلى نادي نيس الفرنسي، حيث تمت الصفقة مؤخراً مقابل 4 ملايين و300 ألف يورو بجانب مليون يورو "بونص" يحصل عليها الأهلي حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وصناعة الأهداف، واتفق الأهلي مع نظيره الفرنسي على قيام الأخير بتحويل مليوني و400 ألف يورو الأسبوع المقبل ثم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال يوليو المقبل وقيمتها، مليون و900 ألف يورو.

وشهدت الساعات الماضية تكثيف مسئولي النادي الأهلي مفاوضاتهم مع نادي بريست الفرنسي من أجل التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع الفريق الفرنسي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد، وتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

وكشف مصدر أن النادي الأهلي يحاول التفاوض مع بريست من أجل تقليل قيمة المبلغ المالي المحدد من النادي الفرنسي للتخلي عن خدمات داري وحسم الصفقة خلال الساعات القادمة، ليكون ثالث الصفقات الحمراء بعد ضم كل من: يوسف أيمن ويحيى عطية الله.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة