الزمالك يكثف جهوده لحل أزمة القيد قبل 31 أغسطس

الجمعة، 23 أغسطس 2024 09:30 ص
 الزمالك يكثف جهوده لحل أزمة القيد قبل 31 أغسطس الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف مسئولو  نادى الزمالك من محاولاتهم المستمرة لحل أزمة إيقاف القيد قبل 31 أغسطس الجارى وهو الوقت الذى حدده الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لغلق الفترة الثانية من باب القيد الأفريقى.

ويرغب مسئولو  القلعة البيضاء فى الوفاء بالتزامات النادى المادية التى تسببت فى إيقاف القيد،حتى يتمكنوا من قيد الصفقات المحتمل التعاقد معها للاستفادة من خدماتها على المستوى الأفريقى،فى بطولة كأس الكونفدرالية التى يشارك فيها الفارس الأبيض.

ويعاني الزمالك من وقف القيد في الوقت الحالي بسبب عدم دفع مستحقات مساعدي البرتغالي فيريرا ، حيث ينتظر الوفاء بها ليتسنى له قيد صفقاته الجديدة بشكل رسمي،فى الوقت الذى يتبقى فيه 9 أيام على موعد غلق الفترة الثانية من باب القيد الأفريقى من قبل كاف، والذي تم فتحه من أول أغسطس الجاري.

ويحق للأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية قيد صفقاتها الجديدة قبل يوم 31 أغسطس الجاري، حتى يتسنى لهم المشاركة في مباريات دور الـ32 للبطولات الإفريقية، وفي حال تأخر قيد اللاعبين الجدد ستحرم الأندية من الاستفادة من صفقاتها الجديدة التي سيتم إبرامها بعد تاريخ 31 أغسطس ويتم الاستعانة بهم بدءا من دور المجموعات الإفريقي.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة