باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وول ستريت جورنال: القاهرة رفضت مقترحا إسرائيليا بإنشاء 8 أبراج مراقبة على طول محور فيلادلفيا.. بيل كلينتون: ترامب زعيم أنانى يخلق الفوضى

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وول ستريت جورنال: القاهرة رفضت مقترحا إسرائيليا بإنشاء 8 أبراج مراقبة على طول محور فيلادلفيا.. بيل كلينتون: ترامب زعيم أنانى يخلق الفوضى علم مصر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده بالمعارك الدائرة جنوب قطاع غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده بالمعارك الدائرة جنوب قطاع غزة، والجندي الذي قتل في معارك جنوب غزة استهدفت دبابته بصاروخ مضاد للدبابات.

وول ستريت جورنال: القاهرة رفضت مقترحا إسرائيليا بإنشاء 8 أبراج مراقبة على طول محور فيلادلفيا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وول ستريت جورنال قالت إن القاهرة رفضت مقترحا إسرائيليا بإنشاء 8 أبراج مراقبة على طول محور فيلادلفيا وآخر أمريكيا بإنشاء برجين.

مسؤول أمريكي: بايدن كان صارما مع نتنياهو خلال مكالمتهما الهاتفية بشأن وقف إطلاق النار في غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن مسؤول أمريكي لأكسيوس قال إن الرئيس الأمريكي جو بايدن كان صارما مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مكالمتهما الهاتفية.

الولايات المتحدة تدعو مواطنيها إلى مغادرة أوكرانيا حرصا على سلامتهم

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن السفارة الأمريكية لدى كييف قالت إن روسيا تستعد لشن ضربات على منشآت حكومية أوكرانية في الأيام المقبلة.

بيل كلينتون: ترامب زعيم أنانى يخلق الفوضى وهاريس تتمتع بالرؤية والخبرة

شن الرئيس الأمريكى الأسبق، بيل كلينتون، هجوما حادا على الرئيس السابق دونالد ترامب، لافتا إلى ما وصفه بالتباين الصارخ بين كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية.

غرق عبارة محملة بالوقود فى ميناء روسى بعد هجوم أوكرانى

أكدت وسائل إعلام روسية غرق عبارة محملة بالوقود فى ميناء روسى بعد هجوم أوكرانى.

العدل الأمريكية تفتح تحقيقا جنائيا مع أمريكيين عملا مع شبكات تليفزيون روسية

بدأت وزارة العدل الأمريكية تحقيقا جنائيا واسع النطاق استهدف أمريكيين عملا مع شبكات تليفزيون حكومية روسية، وذلك فى إطار تحركات تهدف لمكافحة عمليات "تأثير" يقوم بها الكرملين قبيل الانتخابات الرئاسية.

مصرع 6 وإصابة 11 آخرين بسبب حريق فى فندق بكوريا الجنوبية

لقى 6 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 11 آخرون، جراء حريق اندلع فى فندق بمدينة بوتشون فى كوريا الجنوبية، حسبما ذكرت وسائل إعلام كورية جنوبية.

مندوبة أمريكا بمجلس الأمن: اتفاق وقف إطلاق النار بغزة وعودة المحتجزين بات قريبا

قالت المندوبة الأمريكية بمجلس الأمن ليندا توماس إن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن المحتجزين بات يلوح في الأفق الآن.

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 40 ألفا و 265 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40265 شهيدا، و93144 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

مندوب فلسطين لمجلس الأمن الدولى: "متى ستتحركون؟"

قال مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور فى جلسة مجلس الأمن الدولى المنعقدة فى نيويورك، "سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا.

الجيش الروسى يستهدف القوات والمعدات العسكرية الأوكرانية فى مقاطعة سومى

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن القوات الروسية استهدفت القِوَى العسكرية العاملة والمعدات الأوكرانية، فى 14 منطقة من مقاطعة سومي.

الأونروا: إسرائيل أجبرت نحو 250 ألف غزى على النزوح قسرًا الشهر الجارى

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، أن جيش الاحتلال الإسرائيلى أجبر 250 ألف مواطن بقطاع غزة على النزوح قسرا.

السيول تدمر 80% من منازل إحدى البلديات فى ليبيا

أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من قبل مجلس النواب، حصيلة الخسائر الناجمة عن السيول التى تعرضت لها بلديات "غات وتهالا والبركت والعوينات" خلال الأيام الماضية.

مصرع شخصين على الأقل وتضرر 2.9 مليون آخرين جراء الفيضانات فى بنجلاديش

أعلنت وزارة إدارة الكوارث والإغاثة فى بنجلاديش، مصرع شخصين جراء الفيضانات التى ضربت أنحاء البلاد وأضرت بقرابة 2.9 مليون شخص منذ بدء الأزمة.

رئيس الأركان الإسرائيلى الأسبق يدعو نتنياهو إلى استبدال رئيس "الموساد"

دعا عضو الكنيست ورئيس الأركان الإسرائيلى الأسبق جادى آيزنكوت، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إلى استبدال مدير الموساد ديفيد برنياع وتعيين شخص آخر.

الصين تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان فى "أسرع وقت"

دعت الصين، مواطنيها إلى مغادرة لبنان فى "أسرع وقت ممكن".

سيتى بنك الأمريكى يحذر: العجز المالى فى إسرائيل بات أشد قسوة

حذر سيتى بنك الأمريكى، أحد أكبر المصارف فى العالم، من أن العجز المالى فى إسرائيل بات أكثر خطورة..معربًا عن توقعاته بتعرض البلاد لخطر المزيد من عمليات خفض التصنيف الائتمانى.

ذعر بمنزل نجل نتنياهو فى ميامى عقب تحذير من وجود جسم مشبوه

شهد البرج السكني الفاخر في ميامي، الذي يقيم فيه يائير، نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حالة من الذعر بعد أن فرضت الشرطة الأمريكية طوقا أمنيا على المبنى عقب تحذير من وجود جسم مشبوه.

اكتشاف أكبر ألماسة فى بوتسوانا تزن 2492 قيراطا

أعلنت بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر الألماسات على الإطلاق فى أحد مناجمها، مشيرةً إلى أنها ستعرضها فى وقت لاحق اليوم.

المكسيك توقف عملية تهريب شحنة من مخدر الميثامفيتامين على شكل بطيخ.. صور

أوقف عملاء من مكتب الجمارك وحمايةالحدود (CBP) في المكسيك ، شحنة من الميثامفيتامين بقيمة مليون دولار كانت تنوي العبور إلى الولايات المتحدة على طول الحدود بين تيخوانا.

أسوشيتدبرس: الديمقراطيون يستعينون بانفلونسرز وصناع محتوى لاستمالة الشباب

لم يكتف الديمقراطيين باللجوء إلى مشاهير الإعلام أو نجوم هوليود لتأكيد دعمهم لمرشحتهم فى السباق الرئاسى الأمريكى، كامالا هاريس، بل لجأوا كذلك إلى العديد من الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعى "الانفلونسرز".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة