باريس سان جيرمان يفتتح ثاني جولات الدوري الفرنسي أمام مونبلييه

الجمعة، 23 أغسطس 2024 08:00 ص
باريس سان جيرمان يفتتح ثاني جولات الدوري الفرنسي أمام مونبلييه باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره مونبلييه العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، على ملعب حديقة الأمراء فى افتتاح منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الموسم الجديد 2024-2025.

استهل باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي، بإكتساح لوهافر برباعية مقابل هدف، فيما تعادل مونبلييه مع ستراسبورج بهدف لكل منهما.

يتطلع باريس سان جيرمان بقيادة مدربه المخضرم لويس انريكي إلي مواصلة الصحوة التي بدأ بها نادي العاصمة الفرنسية الموسم الجديد في الطريق نحو الحفاظ على لقبه الذي توج به الموسم الماضي وللمرة الثالثة على التوالي.

ويبحث انريكي عن تحقيق رقماً قياسياً بإسمه مع باريس سان جيرمان بالحصول على لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم.

كما يأمل لويس إنريكي في تحقيق حلم إدارة باريس سان جيرمان وجماهير النادي الباريسي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي وهو أيضاً رقم استثنائي يستهدفه المدرب الإسباني. 

وتثق إدارة باريس سان جيرمان، فى قدرات إنريكي التدريبية واستقرت على تجديد عقده المنتهي في يونيو المقبل، خاصة بعد أن توج بالثلاثية المحلية الموسم الماضي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج أمام بوروسيا دورتموند.

يغيب عن باريس سان جيرمان أمام مونبلييه البرتغالي جونزالو راموس بعد تعرضه للإصابة بكسر في الكاحل خلال مباراة لوهافر وإجراءه لعملية جراحية وغيابه لمدة 3 أشهر عن الفريق.

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي على beIN Sports 1HD.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة