برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: امشى ساعة

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: امشى ساعة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت لا يكونون الكثير من الصداقات بسهولة، حيث إنهم يفضلون العلاقات القليلة ولكن العميقة والمبنية على الثقة والاحترام المتبادل، لذلك يكون أصدقاؤهم غالبا من الأشخاص المقربين الذين يعرفونهم منذ مدة طويلة.

برج الحوت فى حظك اليوم 23 أغسطس

برج الحوت يقدر الصدق فى علاقاته، ويكره الكذب أو الغش، ويفضل أن يكون واضحا وصريحا مع محبينهم ويتوقع منهم نفس الشىء، إذا شعر أن أحدهم ليس صادقا، فقد ينهى العلاقة بسرعة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت النجمة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن المزيد من الخيارات للتفوق فى حياتك المهنية، سيستخدم بعض المحترفين تكتيكات للتعامل مع سياسات العمل، قد يكون هناك أيضا نجاح فى البحث عن وظيفة اليوم، كن حذرا أثناء التعبير عن الأفكار فى جلسات الفريق حيث قد تكون هناك معارضة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتطلب بعض العلاقات المزيد من التواصل، وفكر فى عشاء رومانسى حيث يمكنك مفاجأة الحبيب بهدية، لا تدع الأمور البسيطة تخرج عن نطاق السيطرة ويجب عليك حل الأمور بأسرع ما يمكن، وتجنب تدخل طرف ثالث فى الحياة العاطفية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك بتناول نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية والبروتينات والفيتامينات، عليك الالتزام بنظام رياضى خفيف، حتى لو كان مشى نصف ساعة يوميا.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيجد بعض رجال الأعمال بعض العقبات ولكن ستتحسن الأمول سريعًا، خطط لقضاء إجازة رومانسية فى نهاية هذا الأسبوع، اعتن بالنفقات بينما تمضى قدما فى فكرة تجديد المنزل أو شراء الأثاث، قد يتطلب منك حدثا عائليا المساهمة بمبلغ جيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة