برشلونة يعلن توقيع عقد مهاجمه الشاب باو فيكتور حتى 2029

الجمعة، 23 أغسطس 2024 07:26 م
برشلونة يعلن توقيع عقد مهاجمه الشاب باو فيكتور حتى 2029 باو فيكتور
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن توقيع عقد مع الموهبة الشابة باو فيكتور، سيبقى من خلاله ضمن صفوف الفريق الكتالوني حتى عام 2029. 

وقال بيان برشلونة: "باو فيكتور يوقع عقدًا مع الفريق الأول، المهاجم الذي خاض مباراته الرسمية الأولى في ميستايا، يوقع على العقد برفقة الرئيس خوان لابورتا ونائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو". 

وأضاف: "ووقع المهاجم على العقد برفقة رئيس النادي خوان لابورتا ونائب الرئيس رافائيل يوستي ومدير قطاع كرة القدم ديكو، بالإضافة إلى أفراد عائلته، في صفقة تربطه بالنادي حتى عام 2029". 

وتابع: "هذه أيام مثيرة في حياة باو فيكتور، بعد اللعب مع الفريق الثاني في النادي على سبيل الإعارة من جيرونا الموسم الماضي وخوض فترة إعداد رائعة مع الفريق الأول، وتصدر قائمة أهداف برشلونة بثلاثة أهداف، وظهوره لأول مرة رسميًا مع الفريق الأول عندما دخل ضد فالنسيا يوم السبت، جعل كل شيء رسميًا يوم الجمعة بتوقيع عقده الدائم مع الفريق الأول لبرشلونة في المقر الرئيسي في سبوتيفاي كامب نو". 

وبدأ فيكتور مسيرته الاحترافية في الفريق الأول مع جيرونا بدوري الدرجة الثانية موسمي 2019/20 و2020/2021، وشارك في 8 مباريات.

كما خاض باو فيكتور مع فريق برشلونة للشباب 36 مباراة بالموسم المنتهي، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

في موسم 2022/23، تمت إعارة باو فيكتور إلى نادي برشلونة للشباب، حيث لعب 36 مباراة وسجل 7 أهداف ومنح 6 تمريرات حاسمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة