تنوع كبير فى فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الليلة.. غنا ومسرح وفنون قتالية

الجمعة، 23 أغسطس 2024 05:45 م
تنوع كبير فى فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الليلة.. غنا ومسرح وفنون قتالية فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مهرجان العلمين الجديدة تنوعا كبيرا في فعالياته المقامة على مدار اليوم، الجمعة، ما بين الغناء والترفيه، والعروض المسرحية، والمسابقات الخاصة بالفنون القتالية، إلى جانب ماراثون الجري، وماراثون الدراجات.

حفل كايروكي وتوليت

يستقبل مسرح "يو أرينا"، اليوم، حفلاً من نوع خاص، تحييه فرقة "كايروكي" الشهيرة، ويقدمون خلاله باقة مميزة من أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى مشاركة مطرب الراب توليت لأول مرة في بداية الحفل وتقديمه مجموعة من أغانيه التي حصدت تفاعل الجمهور على مدار الأيام الماضية، كما يشهد هذا الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، ونفاذ أغلب تذاكره.

عرض البنك سرقوه

كما أن جمهور العلمين ومحبو المسرح على موعد اليوم مع عرضين مسرحيين مميزين، أولهم عرض "البنك سرقوه"، بطولة النجم كريم محمود  عبد العزيز، والذي بدأ عرضه منذ الأمس على مسرح "يو"، ويستكمل اليوم وغداً عروضه، ويشارك في بطولة العرض أيضا أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي، وتدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

دكان الأحلام

وثانيهم عرض "دكان الأحلام"، الذي يبدأ اليوم عرضه على المسرح الروماني لمدة يومين اليوم وغدا، وتدور أحداث المسرحية فى إطار فانتازى كوميدى حول متجر لبيع الأحلام من خلاله يستطيع الإنسان أن يحلم بما يشاء على حسب الحلم الذى قام بشرائه، وذلك منذ لحظة نومه إلى أن يستيقظ، وهو من بطولة مجموعة من الوجوه الشابة والوجوه الجديدة، منهم ندى جمال، ياسر مجاهد، محمد هاني، وغيرهم، وهى من تأليف وإخراج أنس النيلى.

سباق الجري والدراجات
 

كما يقام اليوم ماراثون خاص بالجرى، وآخر خاص بسباق الدراجات، بمشاركة عدد كبير من الأفراد، وزوار المهرجان، إلى جانب استضافة المهرجان للنسخة الخامسة من منافسات بطولة "القاضية" للفنون القتالية المختلطة والتى ستقام بمدينة العلمين للمرة الأولى.

قاضية 005

وتضم المنافسة 24 مقاتلا من 8 جنسيات مختلفة هى (مصر - البرازيل - روسيا - الجزائر - المغرب - نيجيريا - توجو - السودان) ضمن الفعاليات الرياضية المقامة في مهرجان العلمين الجديدة 2024، بينهم 4 سيدات، مما يضمن تنوعًا كبيرًا في الأسلوب والمهارات القتالية، ويخوض المشاركون معارك شرسة في سعيهم للتغلب على خصومهم وحصد الألقاب والجوائز المالية.

ويأتى مهرجان العلمين الجديدة فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة.

وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلبة وذوى الإعاقة، إلى جانب دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.

فعاليات اليوم من مهرجان العلمين الجديدة
فعاليات اليوم من مهرجان العلمين الجديدة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة