حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 23 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:01 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 23 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم وتوقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: أخبار سعيدة

مواليد برج الميزان أناس متوازنون فى تصرفاتهم، يتمتعون بالهدوء والرؤية المختلفة، يعشقون الطبيعية والحياة الشفافة والمفتوحة، أناس طيبو القلب رومانسيون فى تصرفاتهم مع من يحبون يتعاملون بالأدب واحترام خاصة مع مشاعر الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 23 أغسطس

مولود برج الميزان فنان بطبعه يحب الموسيقى والقراءة والابتكار حالم حساس المشاعر، شخص رومانسى، يكره الكذب والخيانة، يحب العائلة والعيش وسطها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أخبار سعيدة فى انتظارهم ستأتى لك فى الطريق، ومكاسب مادية كبيرة تنتظر صاحب هذا البرج فى خلال أيام، لذلك كن أكثر تفاؤلًا فهذه الفترة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تيأس ربما يكون الخير فى علاقة جديدة وبداية أخرى مع طرف آخر يستحقك ويستحق أن يستكمل حياته معك، انسى الماضى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الصداع يلازمك، حاول الذهاب إلى الطبيب لتعرف أسبابه، تناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسى ممارسة الرياضة.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

حاول أن تستفيد بالفرص الحياتية تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنسانى لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: استمتع بالحياة

مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات يعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، لديهم استقلالية وإحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 23 أغسطس

مولود برج القوس عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، لديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، القوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التى يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس بوسى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

دورة جديدة من الحظ تحالفك فى مجال العمل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، فكن مستيقظًا للفرص الذهبية التى تقع فى طريقك خلال هذه الفترة، وإذا كنت تعمل فى وظيفة أنت غير راضٍ عنها هذا هو الوقت للبحث عن وظيفة جديدة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك تشعر أن لديك العديد من الخيارات فى الحياة العاطفية الخاصة بك، إلا أنه لن يكون من السهل عليك أن تتخذ قرارًا فى هذا الشأن اليوم، وستشعر بأنك على أتم استعداد للتخلى عن حبك اليوم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية ممتازة لكن حاول تناول المشوربات الهادئة التى ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

فجأة تبدأ الاهتمام بأمور كنت تعتبرها مملة فى حياتك، وهو ما يمنح حياتك طعمًا مختلفًا فجأة ويجعل لديك قدرة على الاستمتاع بالحياة فاقتنص هذه الفرصة بقدر الإمكان وتتبع شغفك.

 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: جهز خطة

يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو عملى عاشق للعمل ناجح بحياته قادر على تكوين العلاقات والصداقات محب للسفر صاحب خيال واسع.

برج السرطان فى حظك اليوم 23 أغسطس

يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات فهو شخص ذكى طموح مثقف يمتلك القدرة على الإقناع قادر على حل المشكلات بسهولة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏حاول أن تبتعد عن التمسك بالآراء الخاصة بك وتناقش مع زملائك فى الأفكار والخطط التى يصلح تنفيذها بسهولة ويسر.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏من الممكن أن يكون هناك كشف حقائق بينك وبين الشريك حياتك، فحاول أن تبتعد عن دخول طرف ثالث بينكما ويفضل أن تحل المشكلات بهدوء وتفكير إيجابى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏حافظ على أن تقوم بصحة جيدة ويفضل أن تلتزم بعدد ساعات كافٍ من النوم، وتناول المشروبات الدافئة وابعد عن تناول المكيفات بكل أنواعها خلال الفترات الحالية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يكون هناك بعض التغيرات الإيجابية فى حياتك التى تسهل عليك الحصول على بعض الامتيازات، ومن الممكن أن تحصل على كارت الحظ خلال الفترات المقبلة لذا استعد وحاول أن تجهز خطة يمكن تنفيذها.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: صحة جيدة

مولود برج العقرب من الأبراج التى تتحمل المسئولية مولوده ذكى للغاية، حمول صبور وبين هذه الصفات تأتى صفة الطموح، حيث يعيش حياته فى تحقيق طموحاته الواحد تلو الآخر.

برج العقرب فى حظك اليوم 23 أغسطس

مولود برج العقرب يحب النجاح ومساعدة الآخرين دون مقابل، إنسان مخلص للغاية وكاتم للأسرار، عاقل فى تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب، إنسان عاطفى وحساس.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت تبحث عن التميز عن الزملاء المحيطين بك فى مجال العمل، فعليك البحث عن أفكار إبداعية ليست تقليدية حتى تثير إعجاب المدير والرؤساء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ربما قد تمر هذه الأيام براحة نفسية مع شريك حياتك، وفترة ملتهبة من العاطفة التى تمنحك الاستقرار والانسجام، وهو ما يساهم فى الشعور بالراحة النفسية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة حتى الآن، لكن ربما تسمع أخبارًا ليست مرضية صحيًا عن بعض الأصدقاء، ما يصيبك بتوتر وضغط نفسى شديد.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يشهد مولود العقرب خلال هذا الشهر حالة من تدليل الذات قدر الإمكان، يبتعد فيها عن أجواء العمل تمامًا، ما يساعد عقله وجسده على الراحة بصورة أكبر.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: شهرة

يعرف عن مولود برج الجوزاء بأنه شخص متقلب المزاج، لكنه يمتلك العديد من المميزات، فهو شخص مرح يميل إلى  الضحك والكوميديا عاشق للسفر والرياضة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 23 أغسطس

يمتاز مولود برج الجوزاء بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص محب للسفر وقادر على سرعة تكوين العلاقات  والصداقات، يمتلك القدرة التى تجعله قادرا على تحقيق أهدافه.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏من الممكن أن تقوم بتجديد السعى نحو تحقيق الأهداف ووضع خطة بديلة حال إذا تعثر عليك تنفيذ بعض المشروعات، حاول أن تستغل كل دقيقة فى يومك للاستفادة منها.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏يفضل أن تقوم بغلق العلاقات القديمة وبدء حياة جديدة مع شريك حياتك خالية من المشكلات والتعاقدات، وتحلى بصراحة وتبادل الاحترام بينكما.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏حاول أن تتخلص من الجفاف بتناول الكثير من السوائل خاصة المياه، أيضا حافظ على تناول الفاكهة بشكل يومى فى روتين نظامك الغذائى.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

‏يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يحصل على بعض الامتيازات التى تؤهله للحصول على مكانة جيدة فى عمله، ويمكن أن ينال شهرة خلال الفترات الحالية.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: سعادة

يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يحب الظهور والقيادة، وأن يحظى بالإعجاب والمديح واحترام الآخرين طوال الوقت.

برج الأسد فى حظك اليوم 23 أغسطس

مولود برج الأسد إنسان ذكى جدًا، وشجاع لا يخاف المواقف الصعبة وقادر على الخروج من المشكلات والمواقف المحرجة، يمتلك عِزة نفس شديدة وطيبة قلب رقيقة جدًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

مجموعة من الفرص ستلحق بأبناء هذا البرج لكن سيسيئون التصرف معها ما يجعلها فرص ضائعة لم يستفيدوا منها، لكن لا داعى للقلق أو الشعور بالإحباط، فمزيد من الفرص الأيام المقبلة ستدق بابك وعليك فقط أن تنتظر وتترقب.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من عدم قدرتك على التواصل مع حبيبك الحالى ربما لأنه يحبك أكثر مما تحبه أنت، لكن هناك تقلب كبير سيحدث فى حياتك العاطفية وسيكون إلى الأفضل وربما تأخذ خطوة إيجابية فى هذه الفترة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

ارتفاع كبير فى مستوى صحتك العامة، فهذا البرج يستطيع أن يخرج نفسه من الضغوط العصبية ويعرف الطريق نحو راحة البال.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أيام ممتعة سيعيشها أبناء هذا البرج خاصة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم ويعيشون فى سعادة مدى الحياة.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: سفر

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص قيادى ناجح فى عمله عاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من  التمارين الرياضية محب لتربية الحيوانات الأليفة.

برج الحمل فى حظك اليوم 23 أغسطس

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنية محب للسفر قادر على تكوين العلاقات والصداقات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏مولود برج الحمل من الشخصيات العاشقة للعمل لذا هو بحاجة إلى فصل العمل عن الحياة الشخصية ومحاولة البدء فى المشروعات خلال الفترات الحالية وتعتبر من أفضل فترات برج الحمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏حاول ألا تترك شريك حياتك للتفكير فيما حدث، ويفضل أن تقوم بتبرير الموقف وتوضيح الصورة بشكل أفضل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏من الأفضل أن تمارس التمارين الرياضية، ومحاولة الثبات على تناول نظام غذائى صحى خالٍ من الدهون الضارة، وتناول كميات مناسبة من الماء.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

‏يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يكون هناك بعض التغيرات التى تساعده وتأهله للحصول على مكانة جديدة والسفر إلى الخارج.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: كلية الأحلام

يشتهر مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية، طيب القلب صادق فى مشاعره، قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل صاحب قرار.

برج الثور فى حظك اليوم 23 أغسطس

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص هادئ يميل إلى الهدوء، لكنه عاشق للسفر ويمتلك حظا كبيرا بالنجاح فى السفر لأنه شخص جيد التخطيط.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏حاول أن تضع خطة جيدة وسهلة التنفيذ خلال الفترات المقبلة، للحصول على المكانة التى تريدها وتريد أن تثبت مكانتك بجدارة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏من الممكن أن يكون هناك فترة سماح لشريك حياتك كى تساعد فى التخلص من السلوكيات السلبية ومحاولة البدء من جديد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏يجب على مولود برج الثور أن يمتنع عن تناول الدهون والأكلات سريعة التحضير والبعد عن المشروبات الغازية واستبدالها بالسوائل طبيعية وعصائر منزلية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يكون هناك تغيرات فى الصالح، ودخول كلية الأحلام التى طال انتظرها الفترة طويلة.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: يوم الحب

مواليد برج العذراء معروفون بولائهم العميق لأصدقائهم، فعندما يكون لديهم صديق حقيقى، فإنهم يبذلون جهدا كبيرا للحفاظ على هذه العلاقة، حيث يشعرون بمسئولية تجاه أصدقائهم ويحرصون على تقديم الدعم والمساندة فى كل الأوقات.

برج العذراء فى حظك اليوم 23 اغسطس

يعرف أن مواليد برج العذراء يميلون بقوة لحماية أصدقائهم، ويحرصون على أن يكونوا بجانبهم فى الأوقات العصيبة، ويعملون على مساعدتهم وتقديم العون اللازم، يعتبرون أصدقاءهم بمكانة عائلة ثانية.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المطرب الأمريكى مايكل جاكسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيطلب منك قضاء ساعات إضافية فى مكان العمل حسب متطلبات العمل، سيجد البعض فرصا لتعزيز حياتهم المهنية اليوم، إذا كانت لديك خطة لتغيير الوظائف، فقم بتحديث سيرتك الذاتية حيث ستأتى فرص جديدة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن حذرا بشأن التعليقات ولا تفقد أعصابك لأن هذا قد يزيد الأمور تعقيدا، تجنب الخوض فى الماضى وفكر فى مستقبل إيجابى، خطط لعشاء رومانسى فى الخارج أو إجازة من شأنها أن تعزز علاقتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لن تؤثر أى مشكلة طبية كبيرة على يومك، اشرب الكثير من الماء وتجنب الوجبات السريعة للحفاظ على صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن لرجال الأعمال أن يكونوا جادين بشأن المشاريع الجديدة، ستتدفق عليك الثروة وستكون مستعدا لتلبية متطلبات الحياة، سيكون هناك احتفال فى المنزل فى نهاية هذا الأسبوع، هذا هو الوقت المناسب للاستثمار فى سوق الأوراق المالية أو صناديق الاستثمار المشتركة.

 

 

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: نجاح وازدهار

يعرف برج الجدى بعواطفه العميقة والقوية، فى علاقات الصداقة، فيظهرون شغفا كبيرا، ويشعرون بأحاسيس قوية تجاه أصدقائهم، كما أنهم يأخذون الصداقات بجدية بالغة ويعتبرونها روابط عميقة تتجاوز العلاقات السطحية.

برج الجدى حظك اليوم 23 أغسطس

مولود برج الجدى يتصف بالسرية ولا يثق بسهولة فى الآخرين، لكنه عندما يثق بصديق ما، فإنه يفتح له قلبه ويشاركه بأعمق أسراره، ومع ذلك، إذا خان أحدهم ثقته، فإنه يجد صعوبة بالغة فى مسامحته والرجوع مجددا.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى النجم الراحل سمير غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

النجاح المهنى سيكون بجانبك اليوم، قم بأدوار جديدة تساعدك على إثبات قدراتك، قد تنجح أيضا فى تكوين علاقات قد تساعدك على النجاح فى حياتك المهنية، سينتقل البعض إلى الخارج للحصول على وظائف.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سيلتقى الجدى العازب بشخص مميز فى الجزء الأول من اليوم، وسيشهد أولئك الذين هم بالفعل فى علاقة لحظات خاصة، كن رومانسيا وخطط لتناول العشاء الليلة، يمكنك أيضا قضاء عطلة نهاية الأسبوع فى مكان جديد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

اعتنى بصحتك اليوم، كن نشيطا فى المنزل وفى المكتب باتباع نظام غذائى متوازن غنى بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات، اليوم مناسب أيضا للإقلاع عن التدخين.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أولئك الذين يعملون فى مجال الأعمال التجارية سيكون لديهم أفكارا جديدة ويطلقونها دون خوف، لن يكون هناك نقص فى الأموال، حيث سيقدم العملاء والشركاء المساعدة المالية، ولا تدع المال يحدد تفضيلاتك، ستكون الثروة موجودة من مصادر مختلفة وقد تشترى عقارا أو مركبة جديدة.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: تواضع مع زملائك

يشعر مواليد برج الدلو بحماية قوية تجاه أحبائهم، فهم على استعداد للقتال من أجلهم، ولا يترددون فى مواجهة أى شخص يحاول إيذاءهم، فهم يعتبرون أنفسهم حماة لهم ويشعرون بالمسئولية تجاههم.

برج الدلو فى حظك اليوم 23 أغسطس

يمتلك مواليد برج الدلو القدرة الكبيرة على التحليل وفهم الآخرين، حيث يستخدم هذه القدرة لفهم أصدقائه بعمق ومعرفة ما يحتاجون إليه، ويسعى دائما لتقديم الدعم العاطفى والنفسى بطريقة فعالة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

الأمور تسير بشكل جيد تحديدا فى هذه الفترة، فلا تفسد الوضع على نفسك، دع التوتر والعصبية وابدأ فى تنفيذ خططك الكثيرة، التى ستضمن لك النجاح الذى ترجوه، كما أن علاقتك برئيسك على ما يرام، فلا تفسدها بأخطاء بسيطة من الممكن أن تتجاوزها بسهولة، دون أن تتسبب فى إزعاجه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تكون علاقة سابقة سببا فى حدوث المشكلات المقبلة، عليك التعامل مع هذا الأمر بموقف ناضج، لا تتعمق فى الماضى وتجنب التدخل فى المساحة الشخصية للحبيب، قد تشهد بعض العلاقات تحولات مفاجئة، كن متواصلا جيداً ومستمعاً جيداً إذا كنت قد دخلت للتو فى علاقة جديدة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

كن حذرا أثناء مشاركتك فى الرياضات الخطرة والأنشطة تحت الماء، يجب على النساء الحوامل تجنب الرياضات الخطرة اليوم.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتعين على رواد الأعمال الحفاظ على علاقة متناغمة مع شركائهم وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات التجارية، وبديلا عن ذلك، فكر بعمق قبل اتخاذ القرار الصحيح.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 23 أغسطس: امشى ساعة

مواليد برج الحوت لا يكونون الكثير من الصداقات بسهولة، حيث إنهم يفضلون العلاقات القليلة ولكن العميقة والمبنية على الثقة والاحترام المتبادل، لذلك يكون أصدقاؤهم غالبا من الأشخاص المقربين الذين يعرفونهم منذ مدة طويلة.

برج الحوت فى حظك اليوم 23 أغسطس

برج الحوت يقدر الصدق فى علاقاته، ويكره الكذب أو الغش، ويفضل أن يكون واضحا وصريحا مع محبينهم ويتوقع منهم نفس الشىء، إذا شعر أن أحدهم ليس صادقا، فقد ينهى العلاقة بسرعة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت النجمة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن المزيد من الخيارات للتفوق فى حياتك المهنية، سيستخدم بعض المحترفين تكتيكات للتعامل مع سياسات العمل، قد يكون هناك أيضا نجاح فى البحث عن وظيفة اليوم، كن حذرا أثناء التعبير عن الأفكار فى جلسات الفريق حيث قد تكون هناك معارضة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتطلب بعض العلاقات المزيد من التواصل، وفكر فى عشاء رومانسى حيث يمكنك مفاجأة الحبيب بهدية، لا تدع الأمور البسيطة تخرج عن نطاق السيطرة ويجب عليك حل الأمور بأسرع ما يمكن، وتجنب تدخل طرف ثالث فى الحياة العاطفية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك بتناول نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية والبروتينات والفيتامينات، عليك الالتزام بنظام رياضى خفيف، حتى لو كان مشى نصف ساعة يوميا.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيجد بعض رجال الأعمال بعض العقبات ولكن ستتحسن الأمول سريعًا، خطط لقضاء إجازة رومانسية فى نهاية هذا الأسبوع، اعتن بالنفقات بينما تمضى قدما فى فكرة تجديد المنزل أو شراء الأثاث، قد يتطلب منك حدثا عائليا المساهمة بمبلغ جيد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة