دوامة الهبوط تسحب 3 فرق فى قاع جدول الدوري.. بلدية المحلة يودع المسابقة بعد موسم واحد تحت الأضواء والشهرة.. المقاولون العرب يعود للقسم الثاني بعد 18 عاماً.. والداخلية يهبط بعد موسمين فقط فى الممتاز

الجمعة، 23 أغسطس 2024 03:30 م
دوامة الهبوط تسحب 3 فرق فى قاع جدول الدوري.. بلدية المحلة يودع المسابقة بعد موسم واحد تحت الأضواء والشهرة.. المقاولون العرب يعود للقسم الثاني بعد 18 عاماً.. والداخلية يهبط بعد موسمين فقط فى الممتاز المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشلت 3 أندية في مواجهة تيار الهبوط بمسابقة الدوري بعدما صارعت طوال الموسم تراجع النتائج، التي أودت بهم إلى قاع جدل التدريب في نهاية المسابقة، حيث هبطت فرق "الداخلية، المقاولون العرب، وبلدية المحلة" إلى دوري المحترفين بعد انتهاء موسم 2023-2024.

بلدية المحلة

في موسمه الأول بالدوري، لم يستطع فريق بلدية المحلة مجابهة خبرات فرق الإيجبشيان ليج، ليهبط سريعاً بعد توقف رصيده عند النقطة 28، بعدما خاض 34 مباراة، فاز خلالها فى 7 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 20 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو بلدية المحلة 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 65 هدفاً. واختتم بلدية المحلة مشواره في المسابقة بالتعادل أمام الزمالك في الجولة 34 والأخيرة بهدفين لمثلهما.

المقاولون

بعد 18 سنة في الدوري الممتاز منذ صعوده في 2006-2007، هبط فريق المقاولون العرب إلى دوري المحترفين، بعد توقف رصيده عند النقطة 26 في المركز الـ 17 وقبل الأخير، بعدما خاض 34 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 11 لقاء وخسر 18 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 57.


وخسر المقاولون العرب في الجولة الأخيرة من الدوري أمام الجونة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

الداخلية

تذيل فريق الداخلية جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة فقط، ليكون أول الفرق التى تأكد هبوطها إلى منافسات المحترفين، حيث خاض الداخلية 34 مباراة، فاز خلالها فى 3 مباريات فقط، وتعادل في 11 لقاء وخسر 20 مواجهة أخرى، ليهبط الداخلية سريعاً بعد موسمين فقط تحت الأضواء والشهرة منذ صعوده للدوري في الموسم قبل الماضي.


وأنهى الداخلية موسمه بالتعادل سلبياً مع البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة