ديبالا يتراجع عن قراره ويرفض الانتقال للقادسية السعودي

الجمعة، 23 أغسطس 2024 10:32 ص
ديبالا يتراجع عن قراره ويرفض الانتقال للقادسية السعودي ديبالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق روما الإيطالي، عن قراره بالإنضمام لصفوف القادسية السعودي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن القادسية السعودي اتفق مع باولو ديبالا على التعاقد معه لمدة 3 سنوات مع تقاضى راتب 75 مليون يورو خلال هذه الفترة، وقد ودع اللاعب زملاءه بالفعل استعدادا للرحيل، قبل أن يتراجع عن قراره في الساعات الماضية.

وأعلن اللاعب نفسه عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، أنه سيستمر في روما، وكتب الأرجنتيني الذي أنهى منشوره بغمزة : "شكرا روما، نراكم يوم الأحد"، وذلك بعد ساعات قليلة من وداع زملاءه في نادي روما استعدادا للرحيل.

وقام باولو ديبالا، أثناء مغادرة تريجوريا، مركز تدريب نادي روما، أمس الخميس، بالتقاط الصور مع جميع الجماهير الحاضرة، والتي يبدو أنها دعته للتفكير مرة أخرى قبل مغادرة الفريق وجعلته يغير رأيه.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، قد أكدت في وقت سابق أن إدارة نادي القادسية اتفقت بشكل نهائي مع الأرجنتيني باولو ديبالا، من أجل الانتقال إلى الفريق الشرقي.

وأضافت أنه اتفق إدارة القادسية مع اللاعب الأرجنتيني على كل تفاصيل العقد لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، فيما تبقى فقط موافقة النادي الإيطالي على الأمور المالية.

ويرتبط باولو ديبالا البالغ من العمر 30 عامًا بتعاقد معروما حتى صيف 2025. ديبالا لعب 39 مباراة في الموسم المنصرم وسجل 16 هدفا وصنع 10 آخرين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة