رانيا منصور تبرز إطلالتها فى أحدث جلسة تصوير أمام الأهرامات.. صور

الجمعة، 23 أغسطس 2024 03:34 م
رانيا منصور تبرز إطلالتها فى أحدث جلسة تصوير أمام الأهرامات.. صور رانيا منصور
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة رانيا منصور على حضور حفل الفنانة روبي الذى أقيم في ساحة الأهرامات، واستغلت رانيا تواجدها هنا وخضعت لجلسة تصوير أمام الأهرامات، وأبرزت رانيا إطلالتها بفستانين وردي أظهرا أناقتها بشكل كبير بنشر هذه الصور على حسابها بموقع انستجرام مما لاقت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

رانيا منصور فى الوصفة السحرية

رانيا منصور شاركت مؤخراً فى مسلسل الوصفة السحرية الذى انتهى عرضه على قناة Dmc الأسبوع قبل الماضي، والعمل بطولة شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد.

مسلسل الوصفة السحرية تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم، وتدور أحداثه في إطار إجتماعى عن العلاقات الزوجية ومشاكل الأزواج والبحث عن طرق لحلها.

رانيا منصور مع تامر حسنى

وفى سياق آخر تشارك رانيا منصور في بطولة فيلم "رى ستارت" مع النجم تامر حسنى، حيث تجتمع مع ابنتها توانا الجوهري في الفيلم خاصة بعدما برزت الأخيرة في أولى تجاربها في التمثيل خلال مسلسل "كامل العدد +1" الذى قام ببطولته دنيا الشربينى وشريف سلامة في شهر رمضان الماضي.

فيلم "ري ستارت" يتواصل تصويره حالياً، وهو من بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، إضافة إلى رانيا منصور وابنتها توانا الجوهرى، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، والعمل مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسى المقبل 2024.

رانيا منصور فى جلسة تصوير امام الاهرامات
رانيا منصور فى جلسة تصوير امام الاهرامات
 
الفنانة رانيا منصور
الفنانة رانيا منصور
 
رانيا منصور أمام الاهرامات
رانيا منصور أمام الاهرامات
 
رانيا منصور تبرز اطلالتها امام الاهرامات
رانيا منصور تبرز اطلالتها امام الاهرامات
 
رانيا منصور تبرز اطلالتها
رانيا منصور بإطلالة ثانية بالوردي
 
رانيا منصور باطلالة انيقة
رانيا منصور باطلالة انيقة بالوردي أيضاً
 
الفنانة رانيا منصور (2)
الفنانة رانيا منصور

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة