ريال مدريد يعلن طبيعة إصابة بيلينجهام.. وتقارير تتوقع غيابه شهرًا

الجمعة، 23 أغسطس 2024 03:03 م
ريال مدريد يعلن طبيعة إصابة بيلينجهام.. وتقارير تتوقع غيابه شهرًا بيلينجهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق جود بيلينجهام فى التدريبات صباح اليوم، الجمعة، والتى ستجعله يغيب عن عدة مباريات بداية من لقاء الأحد المقبل أمام بلد الوليد.

وقال ريال مدريد فى بيان عبر موقعه الرسمي، "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا جود بيلينجهام من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الأخمصية الرقيقة فى ساقه اليمنى".

بدورها، ذكرت شبكة "ذا أثليتك"، في تقرير لها، أن لاعب ريال مدريد قد يغيب لمدة شهر، وسيعود بعد التوقف الدولي المقبل فى شهر سبتمبر.

وشارك بيلينجهام في مباراة ريال مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني أمام مايوركا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب.

ويرغب ريال مدريد في تحقيق الفوز لتعويض التعادل المخيب للفريق في اول مباراة بالدوري امام مايوركا بنتيجة 1-1.

من ناحية أخرى، تلقي نادي ريال مدريد الأسباني ضربة موجعة قبل مباراة بلد الوليد المقرر لها الاحد المبل ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الاسباني والتي ستقام علي ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وبحسب إذاعة "كاديه كوبيه" الإسبانية فإن ريال مدريد تلقي خبر صادم بعد غياب مدافعه خيسوس فاييخو عن التدريبات بسبب الإصابة وأن فرص مشاركته في مباراة بلد الوليد قد تكون معدومة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة