سلوت: لست قلقًا من عدم تعاقد ليفربول مع صفقات جديدة

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:27 م
سلوت: لست قلقًا من عدم تعاقد ليفربول مع صفقات جديدة سلوت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه ليس قلقا من عدم تعاقد الريدز مع صفقات جديدة هذا الصيف، مشيرا إلى أن الفريق الحالى رائع بالنسبة له.

ولم يبرم ليفربول أي صفقات حتى الآن، مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت فى المؤتمر الصحفي لمباراة برينتفورد المقررة لها الأحد، "لست قلقا بشأن هذا الموضوع، لقد ورثت لاعبين رائعين، وأثبتوا الأسبوع الماضي أنهم يستحقون الثقة".

وعن التقارير التي ربطت ليفربول بالتعاقد مع حارس فالنسيا مامارداشفيلي، "غير صحيح، لو كانت الصفقة تمت ستسمعونها مني".

وعن جو جوميز قال، "منذ 3 أسابيع وهو مشتت الذهن بشأن مستقبله لذا استبعدناه من الفريق حتى يحدد وجهته القادمة".

وعن بيع اللاعبين الصغار هذا الصيف قال سلوت، "يبدو بأنه قرار جريء أليس كذلك؟ ولكن اللاعب الصغير يحتاج للوقت للمشاركة واللعب، لا يزال لدينا بعض اللاعبين الصغار مثل تيري نيوني ( 17 ) عاما يتدرب معنا في الفريق يومياً".

ويلتقي فريق ليفربول مع فريق برينتفورد في السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل  25 أغسطس 2024، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وفي مباراة الجولة الأولى، نجح النجم المصري محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على مضيفه فريق إيبسويتش تاون، بقيادة اللاعب المصري سام مرسي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" في مستهل مشوار الفريقين في البريميرليج.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة