طرابزون يتعادل سلبيا مع جالين السويسرى بدورى المؤتمر الأوروبى بمشاركة تريزيجيه

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:15 ص
طرابزون يتعادل سلبيا مع جالين السويسرى بدورى المؤتمر الأوروبى بمشاركة تريزيجيه تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق طرابزون سبور التركي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"  أمام مضيفه سانت جالين السويسري في المواجهة الأولي المُحددة للمتأهل إلي دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

وشارك الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" في المباراة حيث حل بديلا في الدقيقة 62 لزميله ميسلاف أورشيتش، بعدما تواجد علي مقاعد بدلاء فريقه، الذي حل  ضيفا على ملعب ايسبينموس، في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

خاض فريق طرابزون الأدوار التأهيلية في بطولة الدوري الأوروبي الأيام الماضية، كما كان تريزيجيه ضمن التشكيل الأساسي رفقة الفريق التركي في هذه المواجهات، وفشل فى مواصلة الإنتصارات، إذ خسر في المباراة الأخيرة التي جمعته أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-0 في إياب الدور الثالث من البطولة الأوروبية، وغادر على أثر الهزيمة بطولة اليورو باليج.

يعاني طرابزون سبور من بداية غير جيدة على مستوى النتائج سواء محليًا أو قاريا بعدما وقع في فخ التعادل أمام سيفاس سبور سلبيًا في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري التركي الممتاز.

وخاض تريزيجيه صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة مع طرابزون بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

إجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 73 مباراة مع فريق طرابزون سبور قبل انطلاق الدوري التركي الموسم الحالي، سجل 25 هدفًا وصنع 16 بمجموع 41 مساهمة تهديفية.

وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركى فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة