طلبات زيزو لتجديد عقده مع الزمالك وموقف جوميز وتفاصيل الجلسة المرتقبة

الجمعة، 23 أغسطس 2024 03:20 م
طلبات زيزو لتجديد عقده مع الزمالك وموقف جوميز وتفاصيل الجلسة المرتقبة زيزو نجم الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال ملف تجديد عقد أحمد مصطفى الشهير بـ"زيزو"، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، يسيطر على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب ما زال ينتظر قرار مجلس الإدارة لتحديد مصيره.

ويسلط "اليوم السابع" فى سلسلة "س و ج" التي يقدمها بشكل يومى الضوء على أبرز الأسئلة التي تدور في أذهان عشاق القلعة البيضاء.

س: هل وافق زيزو على تجديد عقده مع الزمالك؟

ج: بالفعل.. وافق زيزو على تجديد عقده مع الزمالك ، واتفق مع مسئولى القلعة البيضاء على وجود رغبة بين الطرفين على تجديد العقد، دون أى خلاف، خاصة أن اللاعب لديه رغبة فى التواجد داخل القلعة البيضاء، واستكمال مشوار النجاحات الذى بدأ مع الفريق فى 2019.

س: ما هي طلبات "زيزو" للتجديد للزمالك؟

ج: زيزو يرغب بقوة فى تجديد عقده مع الزمالك، ولكن لديه بعد الطلبات المادية والاتفاق على الراتب السنوي الذى يتقاضاه من القلعة البيضاء، وحصل على وعد من حسين لبيب رئيس النادى بترضيته مالياً فى الجلسة المنتظرة أن تجمعهما قريباً.

س: ما هو موعد الجلسة الجديدة لتجديد عقد زيزو؟

وصلت مفاوضات أحمد سيد الشهير بـ"زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع مسئولى القلعة البيضاء إلى الأمتار الأخيرة، واتفق زيزو مع مسئولى الزمالك على عقد جلسة خلال الـ48 الساعة المقبلة يضعان فيها الرتوش النهائية على البنود التعاقدية والمدة التى يوقع عليها اللاعب وكذلك راتبه الذى يتقاضاه من النادى.

س: هل وافق جوميز على رحيل زيزو عن الزمالك؟

ج: رحب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، برحيل زيزو بشرط استفادة النادى، خاصة فى ظل حاجة النادى للأموال لحل أزماته المالية، لذلك الأمر متروك لإدارة القلعة البيضاء لاتخاذ القرار النهائي.

 

س: ماذ قال جوميز عن رحيل زيزو؟

"ج: قال جوميز، "يجب على الجماهير أن تعى أنه من الممكن أن يرحل لاعب مهم فى وقت ما فقد يجلب النفع للفريق، وإذا رفض النادى رحيله قد يفقد الشغف معك ويفقد قيمته، زيزو لاعب احترافى بشكل كبير، ويحب التمرين بشكل قوى، وهو ملتزم لأبعد الحدود، فبالتالى لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك إذا كان النادى سيستفيد من هذا الانتقال، خاصة فى ظل حاجة النادى للأموال لحل أزماته المالية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة