فليك: لاعبو برشلونة مستعدون لتقديم أفضل ما لديهم بموسم 2025

الجمعة، 23 أغسطس 2024 03:52 م
فليك: لاعبو برشلونة مستعدون لتقديم أفضل ما لديهم بموسم 2025 فليك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانزي فليك، مدرب فريق برشلونة الإسباني، أن لاعبي الفريق الكتالوني الحاليين مستعدون لتقديم أفضل ما لديهم فى المباريات، مشيراً إلى أنه سعيد بالفريق الحالي حتى لو لم يضم الفريق صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو.

وقال فليك، فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بلباو، "أنا سعيد جداً بالفريق الذي أملكه، تحدثتُ مع جميع اللاعبين تقريباً، وسأنتهي قريباً من التحدث مع بقية الأسماء لأخبرهم بوضعيتهم بالفريق، الجميع مُستعد لتقديم أفضل ما لديه، وهذا سيُساعدنا للتحسن".

وعن لامين يامال قال، "ما شاهدته في التدريبات لا يُصدق بسيطرته على الكُرة، وجود لاعبين مثله يُساعدنا جداً، وعلينا وضعه بالمكان المُناسب، أتمنى ألا نرتكب أخطاء الشوط الأول من مُباراة فالنسيا".

وعن مواجهة بلباو قال مدرب برشلونة، "بيلباو مُدربهم يقوم بعملٍ رائع مع الكُرة وبدونها، عمل شاق سيُتطلب منا جهدا، لذا علينا الاستعداد جيداً، وأن نُثبت ذلك غداً بأرض الملعب".

وقال فليك عن رحيل جوندوجان، "بعد مباراة فالنسيا تحدّثنا بشكل صريح، وكنت أدرك رغبته بمساعدتنا، لكن رأيه تغير وهذه الأمور تحدث عادةً، أعرفه شخصياً وهو لاعب رائع، لا يُمكنني إلا أن أذكره بالخير".

وعن تسجيل أولمو علق، "ليست وظيفتي، نعمل مع الفريق بشكل جيد، أحب ما رأيت هذا الأسبوع وهو جاهز للعب ونحن ننتظر ذلك ونتمنى مشاركته غدًا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة