"مالك" 13 سنة ..حصل على المركز الثانى لـ مسابقة الكاريكاتير الصحفى 2024

الجمعة، 23 أغسطس 2024 07:16 م
"مالك" 13 سنة ..حصل على المركز الثانى لـ مسابقة الكاريكاتير الصحفى 2024 كاريكاتير
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في سن الثالثة عشرة، أثبت الطفل مالك ياسر أن العمر مجرد رقم أمام شغف حقيقي فقد تمكن ببراعة من الجمع بين عشقه للرسم ولعبة كرة القدم، مما أسفر عن مجموعة رائعة من الرسوم الكاريكاتورية لنجوم كرة القدم الذين يعجبهم، فضلاً عن الفنانين الذين يلهمونه.

بداية مالك منذ كان عمره 4 سنوات:

تقول والدته رحمة عبد الله: "بدأ مالك الرسم منذ أن كان في الرابعة من عمره، وكان يمضي ساعات طويلة في التلوين والتخيل سرعان ما أدركت أن لديه موهبة حقيقية، فكان يختار الألوان بانسجام ويبتكر أشكالًا بديعة ورغم اهتمام رحمة بدراسة مالك وتنمية مهاراته الرياضية، إلا أنها لاحظت سعادته البالغة عندما يمسك قلم الرصاص.

 سعادة في الكاريكتر
 

تقول: "حاولت في البداية توجيه تركيزه نحو الدراسة والرياضة، ولكنني سرعان ما أدركت أن سعادته تكمن في الفن. فقررت دعمه وتشجيعه على تطوير موهبته".ويعكس شغف مالك بكرة القدم في رسوماته الكاريكاتورية لنجوم اللعبة يستغرق كل رسم منه حوالي نصف ساعة، مما يدل على تفانيه وإتقانه.

مبسوطة بحصوله على المركز الثاني

وتعبر رحمة عن فرحتها قائلة: "مبسوطة  بحصول مالك على المركز الثاني على محافظة الجيزة في مسابقة الكاريكاتير الصحفي لصيف 2024 بالمدارس، هذا الإنجاز هو دليل واضح على موهبته الفنية وإبداعه دائمًا هو سبب فرحة في حياتي.

حلمي يكون مشهور:

تقول رحمة بفخر: "أنا سعيدة جدًا بإنجاز مالك، وآمل أن يصبح رسامًا مشهورًا في المستقبل. لقد تعلمت من خلال هذه التجربة أنه من المهم دعم أطفالنا وتشجيعهم على متابعة شغفهم

رسم كاركتير
رسم كاركتير

 

روسومات الكاريكاتير
روسومات الكاريكاتير
كاركيتر صحفي
كاركيتر صحفي

 

كاريكاتير رياضي
كاريكاتير رياضي
مالك يرسم عادل امام كاركتير
مالك يرسم عادل امام كاركتير
مسابقة الكاركتير الصحفي
مسابقة الكاركتير الصحفي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة