مانشستر سيتى يعلن عودة جوندوجان رسميا لمدة موسم واحد

الجمعة، 23 أغسطس 2024 01:43 م
مانشستر سيتى يعلن عودة جوندوجان رسميا لمدة موسم واحد جوندوجان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عودة اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان لصفوفه من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من برشلونة الإسبانى.

وأصدر بطل البريميرليج بيانا رسميا ذكر فيه: "أتم مانشستر سيتي صفقة إعادة التوقيع مع إلكاي جوندوجان من برشلونة لمدة عام واحد، بشرط الحصول على التصريح الدولي".

وأضاف: "أمضى لاعب الوسط سبعة مواسم ناجحة للغاية في الاتحاد قبل الانتقال إلى فريق برشلونة فى الدوري الإسباني في يونيو 2023، بعد 16 يومًا فقط من قيادة السيتي إلى ثلاثية تاريخية بفضل الفوز على إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول".

وتابع البيان: "خلال فترة تواجده الأولى الرائعة في النادي، فاز الألماني بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وأربعة كؤوس رابطة، ودرع الاتحاد مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، حيث شارك في 304 مباراة وسجل 60 هدفًا".

واختتم بيان مانشستر سيتى: "وبعد موسم كامل في برشلونة، والذي شهد مشاركته 51 مرة في جميع المسابقات ومساعدة العملاق الكتالوني على احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني، عاد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى السيتي حيث نسعى إلى تحقيق خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي".

ولعب جوندوجان لنادي نورمبيرج وبوروسيا دورتموند فى البوندسليجا، قبل رحيله إلى مانشستر سيتي عام 2016.

كان جوندوجان قائد منتخب ألمانيا، أعلن بشكل رسمي مؤخرا اعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعدما قاد نجم خط وسط برشلونة السابق منتخب بلاده ألمانيا في نهائيات كأس امم أوروبا 2024.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة