ميرينو يطير إلى لندن للانضمام إلى آرسنال

الجمعة، 23 أغسطس 2024 04:53 م
ميرينو يطير إلى لندن للانضمام إلى آرسنال ميكيل ميرينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسافر الدولي الإسباني ميكيل ميرينو لاعب وسط فريق ريال سوسيداد إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل الخضوع للفحص الطبي واستكمال انتقاله إلى أرسنال.

وبحسب صحيفة "أثليتيك" فقد تم التوصل إلى اتفاق سيشهد انتقال الدولي الإسباني إلى ملعب الإمارات مقابل مبلغ أولي قدره 33.5 مليون يورو (28.4 مليون جنيه إسترليني).

ولم يتم ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى قائمة ريال سوسيداد لمباراة الدوري الإسباني يوم السبت أمام إسبانيول حيث يكمل إجراءات الانتقال.
وودع لاعب الوسط يوم الجمعة زملاءه، ووإذا سارت الأمور كما هو مخطط لها فمن المقرر أن يوقع عقدًا طويل الأمد مع أرسنال ليصبح ثالث صفقاتهم هذا الصيف.

وينتهي عقد ميكيل ميرينو، لاعب الوسط الإسباني الدولي، 28 عاماً، مع فريقه في الصيف المقبل، مما دفع سوسيداد للتخلي عن خدماته بمقابل مالي، بدلاً من فقدانه بالمجان في نهاية الموسم.

وقاد ميكيل ميرينو،  منتخب بلاده إسبانيا للفوز بلقب بطولة الأمم الأوروبية الماضية، يورو 2024، وارتفع سعره إلى 50 مليون يورو، بحسب ترانسفير ماركت.

وفاز فريق أرسنال على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات"، في افتتاح مباريات الجانرز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم 2024-2025










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة