هاريس تحذر من عواقب انتخاب ترامب وتؤكد أن عودته للبيت الأبيض ستكون خطيرة للغاية

الجمعة، 23 أغسطس 2024 01:43 م
هاريس تحذر من عواقب انتخاب ترامب وتؤكد أن عودته للبيت الأبيض ستكون خطيرة للغاية كامالا هاريس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس من عواقب انتخاب الرئيس السابق دونالد ترامب لولاية جديدة،معتبرة أن عودته إلى البيت الأبيض ستكون خطيرة للغاية لأنه شخص غير جاد من نواح كثيرة على حد قولها.


وأشارت هاريس - حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية - إلى إدانة ترامب بالاحتيال وبارتكاب اعتداءات جنسية وإلى محاولته قلب نتائج انتخابات 2020 وتشجيعه للحشد الذي هاجم مبنى الكابيتول في 6 يناير 2021 ، بالإضافة إلى حكم المحكمة العليا الأخير الذي يمنح الرؤساء حصانة واسعة عن الجرائم المرتكبة أثناء شغل المنصب معتبرة أن هذه الأمور تنذر بولاية ثانية أسوأ بكثير من الأولى.


وأكدت هاريس دعمها للطبقة الوسطى التي تأتي منها هي شخصيا وأهمية العمل من أجل حمايتها، موضحة أن لديها خططا لتنفيذ لذلك إذا تم انتخابها لتكون الرئيس السابع والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية.


وحول الانقسامات داخل الولايات المتحدة، قالت هاريس إن البلاد ليست منقسمة كما يزعم ترامب حيث أن الأمريكيين تربطهم قواسم مشتركة أكثر بكثير مما يفرقهم . متهمة ترامب ونائبه جي دي فانس بتشويه سمعة الولايات المتحدة حيث يتحدثان عن مدى فظاعة كل شيء خلال الحملة الانتخابية.


وقد أعلنت هاريس قبولها ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض سباق الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر القادم، وذلك في ختام المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة